سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 23

المربع نت – يعد ماني خوشبن أحد أهم وأبرز المليونيرات جامعي السيارات حول العالم ، فهو ليس مجرد “مليونير” يقوم بشراء السيارات الثمينة فقط لا غير ، بل انه محب وعاشق للسيارات الرياضية ويتأثر كثيراً بحبها.. حتى أنه وبالرغم من انشغاله الشديد بعمله الأساسي في بيع العقارات، إلا أنه يحرص وبشدة على مشاركة حبه الشديد لسياراته عبر الفيديوهات التي يقوم ببثها عبر قناته على منصة “يوتيوب” التي إستطاعت ان تحصد ما يزيد عن 1.3 مليون متابع وأكثر من 158 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة للغاية.

كما انه يحرص وبشدة على الحول على السيارات المميزة ويمتلك العديد من السيارات  من نوع 1 من أصل 1 حول العالم بالكامل بجانب السيارات التي صنعت له خصيصاً.. في التقرير الآتي سنستعرض سوياً أبرز السيارات التي يمتلكها وأكثرها تميزاً مع التحدث بشكل مختصر عن حالتها.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 24

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 25

  • فورد GT Custom Edition

وهي سيارة من أصل 40 سيارة فقط تم إنتاجهم حول العالم ، وتبلغ قيمتها 1.4 مليون دولار أمريكي.. وهي معروضة الآن للبيع منذ أسبوع على وجه التحديد.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 26

  • باجاني وايرا Hermes Edition

وهي الوحيدة التي تم إنتاجها في العالم بالكامل وتبلغ قيمتها السوقية 5 ملايين دولار أمريكي.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 27

  • مكلارين Speedtail

وهي أيضاً الوحيدة في العالم بالكامل التي تم إنتاجها وتبلغ قيمتها السوقية 6 ملايين دولار أمريكي كما يبلغ طول السيارة 5.1 متر ويطلق عليها ماني لقب “اليخت”.. وتقدم السيارة مع مجموعة من العدة والأدوات المصنوعة من الذهب.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 28

  • بوجاتي فيرون وفيرون فيتيس

يمتلك ماني خوشبن سيارة من نوع بوجاتي فيرون باللون الأبيض والأزرق وتبلغ قيمتها السوقية 2 مليون دولار أمريكي ، وسيارة فيرون فيتيس آخرى الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية  من أصل ثلاث سيارات حول العالم كله من نوعها Rembrandt Edition بسعر 4 ملايين دولار أمريكي.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 29

  • بوجاتي شيرون Hermes Edition

وهي السيارة الوحيدة من نوعها في العالم وتأتي باللون الأبيض الكريمي ويحبها ماني كثيراً ودائماً ما يتجول بها من حين الى آخر على غير عادته.. إذ يحتفظ بمعظم السيارات للإقتناء دون إستعمالها.. وتبلغ القيمة السوقية لتلك السيارة 7 ملايين دولار أمريكي!

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 30

  • مكلارين P1

وهي أيضا السيارة الوحيدة من نوعها في كوكب الأرض اذ انها مصنوعة من ألياف الكاربون الغير مغطى بأي طلاء على الإطلاق وتبلغ قيمتها السوقية 2.5 مليون دولار أمريكي وقد صرح خوشبن انها السيارة الأحب الى قلبه من بين جميع السيارات التي يمتلكها حالياً.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 31

  • مكلارين SLR

ويمتلك ماني من تلك السيارة 8 نسخ مختلفة بحالة شبه نادرة.. يحب ماني هذا الطراز كثيراً ويمتلك منه العديد من الألوان والحالات والنسخ المختلفة.. منها الرودستر ومنها الكوبيه ومنها الوحيدة في العالم.. ويتراوح سعر أقل نسخة منها 700 الف دولار أمريكي ، وسعر أعلى نسخة منها مليون دولار أمريكي بحالة مدهشة بمسافة مقطوعة 200 ميل فقط لا غير ما يوازي 320 كم فقط لا غير.. وقد صرح انه قد قادها مرة واحدة فقط في حياته وقال انها على حد علمه السيارة من نوع SLR  مكلارين ذات أقل مسافة مقطوعة حول العالم.

سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 32 سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 33 سيارات رياضية يمتلكها ماني خوشبن.. قيمتها الإجمالية 130 مليون ريال! 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

ايسوزو ديماكس 2020 في احد رفيدة بسعر 100 ألف ريال سعودي

قبل 9 ساعات
100,000 ريال سعودي
احد رفيدة

هيونداي النترا 2010 في الأحساء

قبل 9 ساعات
غير محدد
الأحساء

سيارة هيونداي النترا 2018 للبيع

قبل 9 ساعات
28,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

هيونداي سنتافي 2013 في الرياض

قبل 9 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة