المربع نت – مع إنتاج أولى سيارات لوسيد إير الكهربائية الجديدة وبدء التوصيل خلال أسابيع، أعلنت لوسيد عن تجهيزها لطرح ثاني لسيارة للعلامة المدعومة من السعودية في 2023.

ثاني سيارة هي جرافيتي SUV الفاخرة الموجهة للقيادة على الأسفلت بشكل رئيسي، وقد رأينا مجموعة من الصور التشويقية والتخطيطية المسربة للسيارة من قبل، ولدينا فكرة عامة عن توجه التصميم فيها، والذي يشارك معظم ملامحه مع موديل إير.

لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها

لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 13

وستواجه لوسيد جرافيتي بعض المنافسة من فورد إكسبلورر الكهربائية القادمة وهيونداي أيونيك 7 في فئة السوق الشامل، وسيارات كاديلاك إسكاليد الكهربائية ومرسيدس EQS SUV وجيب واجونير الكهربائية في الفئة الفاخرة.

وستتوفر جرافيتي بعدة فئات، منها فئة متوسطة بمحركين كهربائيين وقوة إجمالية 1080 حصان، مع فئة خارقة بثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 1300 حصان، مع مدى يتعدى 650 كيلومتر لكل شحنة.. وسنعلم المزيد عنها قريباً.

لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 14 لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 15 لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 16 لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 17 لوسيد تكشف موعد طرح جرافيتي SUV الجديدة وبعض مواصفاتها 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل