فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 11

المربع نت – مع التطورات السريعة في تقنيات الإضاءة بالسيارات، تحولت المصابيح إلى واحدة من أهم علامات التصميم التي تميز كل شركة عن أخرى، وقد اكتشفنا براءة اختراع جديدة مسجلة من فورد لنوع غير تقليدي من آليات المصابيح الأمامية والخلفية.

هذا الابتكار الجديد يسمح بتغيير المصابيح الأمامية والخلفية بسهولة فائقة خلال دقائق معدودة حسب مزاج المالك.. ونرى في الرسوم التخطيطية سيارة مماثلة لفورد فيوجن ST بنظام يسمح بفتح واستبدال المصابيح الأمامية والخلفية من الداخل.

فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 12

عند فتح الباب الداخلي الصغير، يمكن تغيير واستبدال بعض قطع نظام الإضاءة ووضع قطع إضافية ثانوية تقوم بتغيير التصميم العام عند استعراض مجموعة الإضاءة من الخارج.

ووضحت فورد أن هذا النظام يسمح بتغيير جميع مكونات المصابيح الأمامية والخلفية، بما يشمل المصابيح النهارية وإشارات الانعطاف، وتخدم هذه الفكرة رغبات الملاك في التنوع، كما تسهل عمليات صيانة المصابيح للوكالات المعنية.

هي فكرة مثيرة للاهتمام ومن يدري، قد نراها يوماً ما على أرض الواقع في بعض سيارات فورد.

فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 13 فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 14 فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 15 فورد تطور اختراعاً يسمح بتغيير المصابيح خلال دقائق! 16

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة