رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 25

المربع نت – ظهرت رولزرويس بوت تيل الأغلى في تاريخ الصناعة على أرض الواقع في معرض كونوكورسو ديليجانسا الإيطالي المخصص للسيارات الأكثر فخامة وكلاسيكية وحصرية.

رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 26

رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 27

ومثلت السيارة عودة رولزرويس الحقيقية لصناعة السيارات الخاصة الفريدة جداً من نوعها، ما يسمى بالـ Coachbuilding، والتي تحظى الشركة بتاريخ عريق ومخضرم فيها.. وبينما قدمت العلامة بالفعل إصدارات حصرية لسياراتها على مدار الأعوام الماضية، تمثل “بوت تيل” عودة رولزرويس للقطاع بشكل مستدام ودوري.

ويمكن اعتبارها يخت سباقات على العجلات بلمسات بحرية واضحة مثل الزجاج الأمامي المحيط بالمقدمة والطلاء الأزرق المذهل، كما نرى زخرفات زرقاء داكنة على غطاء المحرك والمصدات وزخرفات خشبية.. ونرى داخلية زرقاء أنيقة متناسقة مع الطلاء الخارجي بجلود زرقاء على المقاعد والمقود.

من المتوقع استلام السيارة لمحرك V12 سعة 6.7 لتر بقوة تتراوح بين 563 و600 حصان.. وصرحت رولزرويس إنها استغرقت 4 أعوام كاملة لصنع السيارة، والتي وصل سعرها إلى 20 مليون جنيه استرليني (106 مليون ريال).

رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 28 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 29 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 30 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 31 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 32 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 33 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 34 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 35 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 36 رولزرويس بوت تيل الأغلى في التاريخ تظهر على أرض الواقع 37

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

للبيع تويوتا كامري 2010

قبل ساعة
16,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا كامري 2007 في الباحة

قبل ساعة
غير محدد
الباحة

مرسيدس بنز 2015 في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
90,000 ريال سعودي
الرياض

مازدا 6 2017 في الرياض

قبل ساعتين
35,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة