المربع نت – وفقاً لـ تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولزرويس، فإن متوسط أعمار عملاء شركته يبلغ 43 عام، ما يجعلها الأقل في متوسط الأعمار بين العلامات التجارية لمجموعة بي ام دبليو، وهي بي ام دبليو وميني ورلزرويس.

قال أوتفوس أن الجزء الأكبر من الشباب الذين ينجذبون إلى سيارات علامتهم التجارية هم من الصين والولايات المتحدة، مؤكداً أن جزء من سبب جعل سبكتر كوبيه هو جذب العملاء الشباب.

متوسط أعمار مالكي سيارات رولزرويس أصغر من بي ام دبليو!

متوسط أعمار مالكي سيارات رولزرويس أصغر من بي ام دبليو! 9

يُذكر أن الشركة كشفت عن صور تشويقية مموهة لـ سبكتر، والتي تبدو مثل رايث كوبيه الحالية، ومع ذلك، يقول رئيس الشركة أن الأمر ليس كذلك، فلن تكون خليفة رايث، وإنما سيارة جديدة كلياً.

لم تكشف رولزرويس عن أية تفاصيل حول محركات سبكتر الكهربائية أو حزمة البطارية، لكنها تستند إلى نفس منصة جوست وفانتوم الجديدتين، وتخطط الشركة لطرحها في الربع الرابع من 2023، وتخطط الشركة لاختبارها لمسافة 2.5 مليون كم.

وفي الختام، بحلول 2030، تخطط رولزرويس لأن تكون صانعة سيارات كهربائية بالكامل، وهذا يعني أنها سيكون لديها سيارة كهربائية بالكامل في تشكيلتها بحلول 2023، لتصبح كامل التشكيلة كهربائية بحلول نهاية العقد، وقد تنضم كروس أوفر كهربائية إلى التشكيلة في 2024.

متوسط أعمار مالكي سيارات رولزرويس أصغر من بي ام دبليو! 10 متوسط أعمار مالكي سيارات رولزرويس أصغر من بي ام دبليو! 11 متوسط أعمار مالكي سيارات رولزرويس أصغر من بي ام دبليو! 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل