STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 21
  • الفيصل: فخورون بتضافر الجهود الوطنية للإسهام في إنجاح الحدث وإبراز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف رؤية 2030 الطموحة

المربع نت – أعلنت جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc لتقديم الدعم للحدث الكبير الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وسيكون السباق الجولة ما قبل الأخيرة للموسم الذي يتألف من 23 جولة. وتم توقيع الاتفاقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد، وذلك بالمقر الرئيسي لمجموعة stc.

وستعزز هذه الرعاية من حضور شركة stc أمام جمهور عالمي من المهتمين بسباقات السيارات وسلسلة سباقات فورمولا 1 على وجه الخصوص، وتنطوي الرعاية على العديد من المميزات انطلاقاً من مكانة فورمولا 1 كعلامة تجارية رياضية مرموقة عالمياً، تحظى بملايين المتابعين في مختلف أنحاء العالم، علاوة على حرص stc لدعم المبادرات الملهمة والفعاليات التي تستضيفها المملكة في جميع المجالات، وفي مقدمتها المجال الرياضي الذي يحظى باهتمام ومتابعة شريحة كبيرة ومهمة من المجتمع.

STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 22

بدوره، ثمن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، هذا التعاون، مشدداً سموه على أهمية سباق الفورمولا 1 باعتباره أحد أبرز الأحداث الرياضية والذي يحظى باهتمام ومتابعة عشاق سباقات السيارات، والذين ستتاح لهم فرصة متابعته من قلب الحدث في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث تكتسب هذه النسخة أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة.

مؤكداً سموه أن مثل هذا التعاون يجسد الرؤية الثاقبة لمولاي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والداعمة لتوفير جميع المقومات المطلوبة للخروج بنسخة استثنائية وضمان النجاح في التنظيم، مشيراً سموه إلى أن حرص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، باعتباره الجهة المسؤولة عن الترويج لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021، على تعزيز الشراكات المحلية وإحداث نقلة نوعية في رعاية الفعاليات الرياضية العالمية”.

وقال سموه: “تحظى فورمولا1 بقاعدة جماهيرية عريضة تزيد على 500 مليون مشجع، و1.9 مليار مشاهد من خلال التلفزيون، ومن هذا المنطلق، تشكل رعاية stc للسباق فرصة مثالية لتوسيع نطاق علامتها التجارية من جهة، ومن جهة أخرى دفع وتعزيز أهداف المملكة المنصوص عليها في رؤية 2030، ونحن فخورون بتضافر الجهود الوطنية للإسهام في إنجاح الحدث وإبراز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة”.

وبهذه المناسبة رحب  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc بالشراكة مع الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية في دعم نجاح استضافة المملكة لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 ، كون هذه الاستضافة تمثل أهمية كبرى لمتابعي السباقات العالمية، واقامتها في جدة تأكيد على الإمكانيات الكبيرة التي تملكها بلادنا، وثقة القائمين على الجائزة بنجاح التنظيم المتوقع، ونوه سموه الى ان stc كممكن تقني وطني اعتادت دعم الفعاليات الكبيرة التي تتم استضافتها وتعطي صورة مشرقة عن مملكتنا.

ومن جانبه، قال المهندس عليان بن محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة stc:” تحظى سباقات الفورمولا 1 باهتمام كبير من كافة شرائح المجتمع السعودي، ومتابعة الملايين من مختلف أنحاء العالم، لذلك حرصنا على المشاركة بهذا الحدث العالمي الهام للمملكة العربية السعودية، حيث ستعمل stc على دعمه عبر توفير أحدث حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لتمكن الجميع من الاستمتاع بتجربة تقنية رقمية متطورة، استمرار لاستراتيجيتنا الهادفة لدعم المبادرات والفعاليات الملهمة التي تستضيفها المملكة في جميع المجالات”.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة stc في ختام تصريحه عن تمنياته بنجاح هذا الحدث العالمي الهام الذي تحتضنه بلادنا، في ظل دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة.

وبدوره قال بن بينكوس، مدير الشراكات التجارية في Formula 1®: “مع بقاء أكثر من شهرين بقليل على أول سباق للجائزة الكبرى في المملكة العربية السعودية، يبدو الحماس والتشويق جلياً ولا يسعنا الانتظار للسباق في جدة. يسعدنا جدًا الترحيب بـ stc لتكون جزءًا من هذا الحدث التاريخي، وكواحدة من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة، فمن الطبيعي أن تساعد في تعزيز تجربة عشاق الفورمولا وان في السعودية “.

الجدير بالذكر أن تذاكر حضور أول سباق فورمولا 1 في المملكة، على حلبة كورنيش جدة، متاحة الآن ويمكن للمشجعين الراغبين أن يكونوا ضمن الصفوف الأولى حجز تذاكرهم لحضور أضخم حدث رياضي وترفيهي تستضيفه المملكة، ومتابعة أحدث سباق على روزنامة فورمولا 1، والذي سيكون الجولة قبل الختامية لموسم حماسي وتنافسي، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.saudiarabiangp.com.

وتُتيح جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 للمشجعين 3 أنواع من التذاكر لثلاثة أيام، وهي: نادي البادوك، والضيافة الراقية والمنصات الرئيسية، على أن يكون سعر تذاكر الأخيرة ابتداءً من 1800 ريال سعودي للحزمة الكاملة.

وتتوفر حالياً تذاكر المنصات والتي تتيح للمشجعين حضور نهاية الأسبوع من المنصات الرئيسية والجنوبية بكل راحة، حيث سيستمتعون بالإطلالة المميزة على خط البداية/النهاية والمنطقة فائقة السرعة في القسم الأخير من الحلبة عند المنعطفين 26 و27، حيث يُنتظر أن تتخطى سرعة السيارات الـ 322 كلم/ساعة قبل أن تدخل المنطقة الأعرض في الحلبة لتفتح الباب أمام فرص مثالية للتجاوزات مباشرةً أمام أعينهم.

وسيحظى حاملو تذاكر الضيافة بتجربة راقية وفريدة، وفرصة متابعة الأحداث على الحلبة من إطلالة مميزة، وفرص تعزيز شبكة المعارف ومناقشة الأعمال مع أرفع الضيوف من عالم الأعمال والتجارة إضافة إلى أرقى سًبل الترفيه.

كما يمكن لمشجعي الفورمولا 1 زيارة نادي البادوك للاستمتاع بنهاية أسبوع في حلبة كورنيش جدة في مبنى مرائب الصيانة والفرق، الذي سيكون بمثابة تحفة معمارية فنية، بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر. ولا توجد في أي رياضة أخرى ضيافة تُضاهي الفخامة والرفاهية الموجودتان في نادي البادوك لنهاية أسبوع كاملة، لذا سيكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع بتجربة الفورمولا 1. من جهة يستطيع حاملي تذاكر نادي البادوك مشاهدة السائقون والمشاهير وأساطير الفورمولا 1، ومن جهة أخرى مشاهدة منطقة الصيانة وشبكة الانطلاق ومنظر يحبس الأنفاس للواجهة البحرية لمدينة جدة.

وبالإضافة إلى حصص التجارب والسباق، سيتمكن حاملو هذه التذاكر من متابعة بطولة العالم للفورمولا 1 ومشاهدة عدد من النشاطات الترفيهية والمهرجانات وحفلات موسيقية مباشرة، التي ستُقام حول الحلبة وفي منطقة المشجعين طوال نهاية الأسبوع.

STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 23 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 24 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 25 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 26 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 27 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 28 STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 29

STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 30

STC ترعى جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

السعودية الرياض النسيم الغربي

قبل 4 أشهر
340 ريال سعودي
الرياض

جينيسيس G80 2018 في الرياض بسعر 76 ألف ريال سعودي

قبل 4 دقائق
76,000 ريال سعودي
الرياض

فيات 500C 2020 في أبهــــا

قبل 7 دقائق
60 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة