, المربع نت

المربع نت – كشفت جينيسيس عن المواصفات التقنية لسيارتها الكهربائية الجديدة GV60، والمبنية على نفس منصة هيونداي أيونيك 5 وكيا EV6، بأنظمة دفع خلفي ورباعي وإصدارات عالية الأداء.

, المربع نت

وتأتي الفئة الأساسية بمحرك كهربائي واحد لتحريك العجلات الخلفية بقوة 225 حصان وعزم 350 نيوتن متر، مع نسخة أخرى بمحركين كهربائيين بقوة 313 حصان وعزم 605 نيوتن متر ودفع كلي، مع توفير مدى أقصى 451 كيلومتر لكل شحنة.

الفئة الرائدة في المجال مزودة بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 429 حصان وعزم 605 نيوتن متر ومدى 368 كيلومتر، وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثوانٍ فحسب.

, المربع نت

وحصلت السيارة على قفل تفاضلي كهربائي محدود الانزلاق ونظام تعليق إلكتروني متطور قادر على التفاعل مع المعلومات القادمة من كاميرات وأنظمة ملاحة السيارة لتجهيز السيارة للمطبات المختلفة لضمان أعلى مستويات الراحة.

وتتمتع السيارة بمجموعة من أحدث التقنيات في الداخلية، والتي تشمل عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام سمعي فاخر من طراز Bang & Olufsen بـ 17 مكبر صوت، وتقنية التعرف على وجه مالك السيارة لفتح أو إغلاق الأبواب.

وستكشف جينيسيس عن أسعار GV60 وموعد الانطلاق لاحقاً.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.