مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 23

المربع نت – كتبنا البارحة عن تدشين إصدار خاص جديد لمرسيدس مايباخ إس كلاس للاحتفال بالذكرى المئوية لطرح أول سيارة إنتاجية لعلامة مايباخ الأكثر فخامة، والتي أعادت مرسيدس إحياءها في عام 2014، والآن كشفت مرسيدس عن إصدار آخر مماثل لمايباخ GLS.

مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 24

مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 25

ويشارك إصدار مايباخ GLS 100 الحصري نفس الطلاء الخارجي البديع مع إصدار مايباخ إس كلاس 100، والذي يجمع بين اللون الفضي والأزرق البحري.

كما يشارك الإصداران نفس الجلود الداخلية الجديدة وشعارات “إصدار 100” المتعددة في الخارجية والداخلية، ولكن يتميز إصدار مايباخ GLS بجنوط مختلفة وعزل أكبر للصوت في المقصورة للخلفية.

مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 26

من أهم الاختلافات بين الإصدارين هو استلام نسخة مايباخ GLS 100 لمحرك 8 سلندر بقوة 557 حصان، مقارنة بمحرك 12 سلندر بقوة 612 حصان لنسخة مايباخ إس كلاس 100.

وتنوي مرسيدس صنع 100 نسخة بالضبط لكل إصدار مع بدء التوصيل في النصف الأول من 2022.

مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 27 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 28 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 29 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 30 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 31 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 32 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 33 مرسيدس مايباخ GLS تحصل على إصدار حصري للاحتفال بمئوية مايباخ 34

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة