المربع نت – كشفت شركة برابوس الألمانية عن إصدار “برابوس 900 الصاروخ” في معرض يخوت موناكو 2021، واصفة إياه بالـ SUV القانونية في الطرق الأسرع بالعالم، بسرعة قصوى 330 كلم\س.

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 31

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات

الإصدار الجديد مبني على مرسيدس GLE كوبيه وتنوي برابوس صنع 25 نسخة فقط منه بسعر 447,407 دولار قبل الضرائب (1.67 مليون ريال).

ويعتمد الإصدار المعدل على محرك 8 سلندر بشواحن تيربو جديدة ومضخات عالية الضغط وتحديثات برمجية وميكانيكية أخرى بغرض تحسين أداء وسرعة استجابة السيارة، مع جنوط 23 إنش جديدة.

كما حصلت السيارة على نظام تعليق هوائي أكثر انخفاضًا بـ 1 إنش، وأقراص مكابح كربونية سيراميكية عالية الأداء ونظام عادم رياضي جديد بأطراف من التيتانيوم والكربون وزخرفات خشبية وجلدية جديدة بالمقصورة.

مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 32 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 33 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 34 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 35 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 36 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 37 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 38 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 39 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 40 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 41 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 42 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 43 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 44 مرسيدس GLE تتحول إلى أسرع SUV بالعالم بعد تعديلات 45

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل