المربع نت – يعد الاختيار بين شراء سيارة جديدة أو مستعملة من الأمور التي تتطلب الكثير من التفكير، حيث يفضل بعض الأشخاص شراء سيارة مستعملة والبعض الأخر يفضل شراء سيارة جديدة، وكل اختيار بينهم وله مميزات وعيوب.

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟ 11

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟

واليوم خلال السطور التالية سوف نلقي الضوء على أبرز مزايا شراء السيارات الجديدة، وهي كالتالي.

 تنوع واتساع مجال الاختيار 

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟ 12

يتسع في السيارات الجديدة مجال الاختيار بعكس المستعمل، حيث أنه بعد اختيار الطراز الذي تريد شرائه يمكنك اختيار محرك أكبر، أو تستطيع إضافة جنوط أكبر أو تغيير اللون، وهكذا، بعكس السيارات المستعملة سيكون من الصعب إيجاد طراز واحد يحمل جميع احتياجاتك.

– الضمان

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟ 13

تتمتع السيارات الجديدة بضمان يصل أحياناً إلى 5 أعوام، بعكس المستعملة التي لا يكون لها غالباً فترة ضمان، فإذا حدث أي تلف في السيارة الجديدة خلال فترة الضمات سيمكنك استبداله بدون أي تكلفة إضافية.

– تعدد أنظمة الدفع

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟ 14

تتميز السيارات الجديدة بتوفر العديد من أنظمة الدفع لها، ويمكن تقسيطها على عدة سنوات، بعكس المستعملة من الصعب تقسيطها، وفي حال إمكانية التقسيط، فإنه قد يمتد لسنة واحدة أو سنتين مع مضاعفة الفائدة.

– انخفاض معدل الأعطال

لماذا يفضل شراء السيارات الجديدة عن المستعملة؟ 15

تتميز السيارات الجديدة بعدم حاجتها إلى إصلاح لفترة طويلة بعكس السيارات المستعملة، والتي تحتاج إلى صيانة وإصلاح بشكل مستمر، وذلك يرجع لأن الأجزاء الداخلية في السيارات الجديدة تظل فترة طويلة في حالة جيدة قد تصل لعدة سنوات بدون الحاجة لإجراء إصلاح.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل