"وزارة الموارد البشرية" الموافقة على تأسيس جمعية السيارات والدراجات النارية بالمملكة 9

المربع نت – وافق المهندس “أحمد بن سليمان الراجحي” وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على تأسيس جمعية “السيارات والدراجات النارية” في الرياض وتسجيلها رسمياً جمعية أهلية.

وتهدف الجمعية إلى تطوير مفهوم هذه الرياضة لدى أفراد المجتمع، وتقدیم برامج وفعالیات ریاضیة في هذا المجال والمشاركة في المهرجانات والمناسبات الرسمیة والاجتماعیة، وتعزيز ممارسة هواية السیارات والدراجات الناریة بالأماكن المخصصة لها للحفاظ على ھدوء المدینة.

"وزارة الموارد البشرية" الموافقة على تأسيس جمعية السيارات والدراجات النارية بالمملكة 10

وأوضح المهندس “عمار بن عبدالرحيم قاضي” رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الموافقة على تأسيس الجمعية يعد محفزاً ودافعاً لتقديم كل ما يُمكن لتطوير رياضة السيارات والدراجات النارية من خلال تسخير خبرات الأعضاء واهتمامهم الكبير بهذا المجال.

وسيتم تسخير خبرات الأعضاء واهتمامهم بهذا المجال من خلال تقديم برامج ومبادرات متنوعة تنعكس بالفائدة والنفع على جميع المهتمين ومحبي هذه الرياضة، وتحقيق نقلة نوعية كبرى بالتعاون مع شركائنا في الجهات ذات العلاقة، وتحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئت الجمعية.

"وزارة الموارد البشرية" الموافقة على تأسيس جمعية السيارات والدراجات النارية بالمملكة 11 "وزارة الموارد البشرية" الموافقة على تأسيس جمعية السيارات والدراجات النارية بالمملكة 12 "وزارة الموارد البشرية" الموافقة على تأسيس جمعية السيارات والدراجات النارية بالمملكة 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة