لاندروفر ديفندر ستحصل على نسخة أكبر وأفخم مبنية على رنج روفر

[printfriendly]
A A A
14 سبتمبر، 2021 منذ 2 أيام, 1 ساعة

المربع نت – تستمر لاندروفر بتوسيع مجال ديفندر للاستفادة من شعبيتها العالمية، وقد كتبنا مسبقاً عن خطط تطوير فئة 130 الجديدة بثلاثة صفوف مقاعد تمهيداً لطرحها في 2022، ونسخة SVO عالية الأداء بقوة لن تقل عن 600-650 حصان، مع احتمال طرح نسخة بيك أب كذلك للموديل.

والآن أشار تقرير بريطاني هام لتجهيز لاندروفر لنسخة جديدة أكبر وأكثر فخامة بنفس منصة رنج روفر 2022 الجيل الجديد والمتوقع تدشينه قبل نهاية العام الجاري.

والإشارة هنا لمنصة MLA التي ستدعم رنج روفر ورنج روفر سبورت الأجيال الجديدة كلياً، وستكون هذه المنصة ملائمة تماماً لفئة أكبر وأكثر فخامة لديفندر لدعمها لأحجام الـ SUV الكبيرة ومرونتها الفائقة، حيث يمكن استخدام جميع أنواع المحركات على هذه المنصة سواءً احتراق داخلي أو هايبرد أو كهرباء.

النسخة الجديدة لديفندر ستجمع بين إمكانات القيادة على الدروب الوعرة الأيقونية لديفندر مع مستويات فخامة وراحة أعلى، ومزايا جديدة تشمل مقاعد رياضية وزخرفات معدنية وخشبية جديدة للمقصورة وتقنيات أكثر حصرية.

من المتوقع طرح النسخة الأفخم الجديدة لديفندر في نهاية 2024 بأسعار تقديرية تبدأ من 81,483 دولار – 305,000 ريال قبل الضرائب.

 

 

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
21