سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 29

المربع نت – شيدت سوبارو سمعة ممتازة في عالم سيارات الرالي، ولكن في عالم السيارات الكهربائية لا تزال الشركة في مراحل الاختبار والتطوير الأولية، وأقرب ما وصلت إليه سوبارو في هذا المجال هي كروس تريك الهجينة بالقابس.

والآن تستعد سوبارو لطرح أول سيارة كهربائية لها في 2022 مع الكشف عن أولى الصور الرسمية للسيارة باسم “سولتيرا” SUV بخمسة أبواب، والمشابهة بشكل صريح لسيارة تويوتا bZ4X الاختبارية التي تم تدشينها منذ أشهر.

سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 30

سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 31

ولا غرابة في هذا التشابه لمشاركة معظم المواصفات بين السيارتين مع الأخذ في الاعتبار تاريخ التعاون بين سوبارو وتويوتا والذي يشمل سيارات GR 86 وBRZ الرياضية الجديدة.

السيارة صغيرة نسبياً بحجم مماثل لبي إم دبليو X1 وأودي Q3، مع تزويدها بدفع كلي ومصابيح أمامية ضيقة ونافذة خلفية مائلة بشدة، مع داخلية مشتركة بشكل كامل مع تويوتا bZ4X، مثل الكونسول الأوسط الطويل وتصميم شاشة المعلومات الترفيهية الكبيرة.. وسنعلم المزيد عن مواصفات السيارة ومحركاتها في الأشهر القادمة.

سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 32 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 33 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 34 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 35 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 36 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 37 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 38 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 39 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 40 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 41 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 42 سوبارو سولتيرا SUV الكهربائية الجديدة كلياً تكشف نفسها 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة