"بالصور" سيارة سمارت الجديدة تظهر في دبي هي ومرسيدس CLA و C Class خلال اختبارهما 3

المربع نت – التقطنا الجيل الثاني للسيارة الذكيةForTow بالتمويه في اختبار بالشرق الأوسط, وذلك خلال قيادة تجربة لـGMC YUKON وعند اختبار السيارة وجد المصورين سيارة اخرى خلال اختبارها تمكنوا من التقاط هذه الصور وأرسلها لنا.

وقد تم إعداد المظهر الجديد للجيل القادم والتجديد الشامل للسيارة الجديدة بواسطة مرسيدس وبالتعاون مع رينو ووفقًا لبعض التقارير فإن منصة سيارةSmart ForTow أطلق عليها اسم مشروع إديسونProject Edison، كما تشكل الأساس لسيارةRenault Twingo القادمة، وتبدو أكبر قليلًا من السيارة الذكية الحالية, ومن المحتمل أن تحتفظ بتخطيط المحرك الخلفي والعجلة الخلفية كما هو، ولكنها أيضًا قد تشكل أساسًا لسيارة ForFour الأكبر، على الرغم من إعلانهم بأنها لن تستمر للبيع لفترة طويلة جدًا.

"بالصور" سيارة سمارت الجديدة تظهر في دبي هي ومرسيدس CLA و C Class خلال اختبارهما 4

كما التقط لنا صورًا لسيارة مرسيدس المحجوبة، وكان التمييز سهلًا خاصة مع وجود مجموعة كبيرة لمرسيدس في الطريق.  ولكنني قد أخمن بكونها CLA،وربما تكون الطراز الجديد لشوتنج بريك Shooting Brake ومن غير المرجح أن تأتي إحدى هذه السيارات إلى منطقتنا رسميًا.

2015-Smart-ForTwo-IAB-spied-front-1024x772 2015-Smart-ForTwo-IAB-spied-side-1024x355 2015-Smart-ForTwo-IAB-spied-side-angle-1024x576 2015-Smart-ForTwo-IAB-spied-with-C-Class-estate-1024x507 2015-Smart-ForTwo-IAB-spied-with-CLA-and-C-Class-1024x220

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة