فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 23

المربع نت – تقوم الشركات عادة بشراء سيارات منافسيهم لأغراض الاختبار والمقارنة، وأحياناً تكون السيارة التي قامت شركة ما بشرائها تلميحاً لشيء مثير للاهتمام قادم قريباً، وأحدث مثال على ذلك هو شراء فورد لسيارة دودج تشارجر SRT هيلكات.

قد يعني ذلك أن فورد تطور سراً سيارة سيدان قوية، والتي قد تكون إصدار جديد من شيلبي، والاحتمال الآخر هو أن مهندسي فورد يريدون ببساطة تجربة تشارجر هيلكات، وتجربة قيادتها، وذلك للاستفادة من هذه الخبرة أثناء تطويرهم لسيارة سيدان كهربائية بالكامل على سبيل المثال.

فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 24

فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 25

على صعيد آخر، يُذكر أن شيفروليه تخطط للتخلي عن كمارو في غضون السنوات القليلة المقبلة، واستبدالها بسيارة سيدان كهربائية، ويُتوقع أن تحصل على بطارية Ultium من جنرال موتورز، والتي يُمكنها أن تدعم إنتاج كميات كبيرة من القوة وعزم الدوران مثلما رأينا في جمس همر الكهربائية.

ومن جانبها، يُمكن لفورد الاستفادة بشكل أكبر من منصة موستنج ماخ إي، حيث قد يُنافس الجيل القادم من موستنج في قطاعي سيارات الكوبيه والسيدان تماماً مثل تشالنجر وتشارجر، وفي الختام، يجدر بالذكر أن كل هذه مجرد تخمينات، ونظراً لأن دودج تخطط لتدشين سيارة عضلات كهربائية في 2024، فيُتوقع أن تلحق بها فورد في أقرب وقت ممكن.

فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 26 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 27 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 28 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 29 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 30 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 31 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 32 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 33 فورد تريد إطلاق منافس لتشالنجر SRT هيلكات 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب جراند شيروكي SRT 2013 في الرياض ب 65 الف

قبل 3 أيام
70,000 ريال سعودي
الرياض

دودج فايبر Viper SRT موديل 2016 (مستعمل)

قبل 4 أسابيع
620,000 ريال سعودي
الخبر

دودج تشالنجر 2018

قبل 16 ساعة
106,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة