انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدء الاتحاد البحريني للسيارات بالتجهيز للمساهمة في تنظيم جائزة السعودية الكبرى لسباق الفورمولا 1 في الفترة من 3 إلى 5 من ديسمبر القادم بحلبة جدة، وذلك بتوجيهات من سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات.

وفي التفاصيل، سيغادر يوم الخميس القادم أول وفد من اتحاد السيارات والذي سيشرف على تدريب عدد من المنظمين السعوديين الذين سيساهمون في تنظيم السباق الكبير خلال ديسمبر، حيث يضم الوفد كل من عبدالعزيز الذوادي، جواد درباس، علي بشكروي، أيوب السلمان، فرج مبارك، حسن غلوم، أحمد الدوسري، محمد الجودر، أسامة البوفلاسه، عبدالله الجمري، جاسم إبراهيم والدكتور أمجد عبيد.

"الاتحاد البحريني للسيارات" نفتخر بالمشاركة مع السعودية في تنظيم سباق الفورمولا 1 1

وأكد سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن اتحاد السيارات سيسخر جميع امكانياته وطاقاته من أجل انجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه المملكة على أرضها للمرة الأولى في تاريخها لتشكل نقلة نوعية في عالم رياضة السيارات باستضافتها قمة رياضة السيارات وسباقاتها الفورمولا1 وترفع عدد سباقات الفورمولا 1 في المنطقة إلى 3 سباقات بعد مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة.

وقال: “إننا لسعداء جداً باقامة السباق قبل الأخير بالشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، استضافة هذا السباق العالمي يؤكد مضي المملكة الشقيقة ومواصلة عزمها بناء مستقبل مشرق وواعد وطموح ضمن إطار رؤية 2030”.

وأضاف: “معززة ذلك النجاح الذي تحققه في الأعوام الماضية ضمن استضافتها لأكبر السباقات العالمية ليفتح هذا السباق الآفاق أكبر أمام السعودية لاظهار قدراتها وامكانياتها الضخمة والتطور والازدهار الذي تعيشه في ظل قيادتها الحكيمة، وهو بحد ذاته سيعزز من موقعها عالمياً على خارطة رياضة السيارات العالمية، كل التوفيق لأشقائنا بالنجاح، نحن فخورين بالمساهمة معهم من أجل تحقيق هذا النجاح”.

"الاتحاد البحريني للسيارات" نفتخر بالمشاركة مع السعودية في تنظيم سباق الفورمولا 1 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل