تعرف على موقع يلو وخدماتها الإلكترونية 7

المربع نت – تأسست الوفاق لتأجير السيارات (يلو) في عام 2000، وخلال 20 عاماً، أصبحت أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر 90 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية، وحرصت الشركة على تسهيل عملية حجز السيارة من خلال توفير العديد من خدماتها إلكترونياً عبر موقع يلو.

المحادثة أونلاين

وهي أولى المميزات الموجودة في موقع يلو، حيث أنه وفي إطار سعيها للحفاظ على ريادتها قدمت الوفاق خدمة المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على عملائها، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع يلو عبر هذا الرابط، ثم الضغط على أيقونة المحادثة أسفل الموقع على اليمين.

تعرف على موقع يلو وخدماتها الإلكترونية 8

ثم قم بملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن الإسم والبريد الإلكتروني، رقم الهاتف، ونص الرسالة ثم الضغط على ارسال للتواصل مباشرة مع أحد ممثلي خدمة عملاء يلو للاستفسار عن أي معلومة تريدها تخص الشركة الأولى بمجال تأجير السيارات في السعودية.

تعرف على موقع يلو وخدماتها الإلكترونية 9

اسئجار سيارة أونلاين

  • يمكنك حجز سيارتك من خلال موقع يلو، فقط قم بالدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول.
  • ثم اختيار فرع الإستلام والتسليم وتحديد موعد ومدة التأجير، ثم اضغط على ابحث.
  • ستظهر لك كافة السيارات المتاحة ويمكنك اختيار السيارة المناسبة لك.
  • بعد ذلك ستظهر لك رسالة من يلو  تؤكد عملية الحجز، مع التزام الشركة بتوفير السيارة في الوقت المحدد، وفي حالة عدم توافر السيارة فإن الشركة  تلتزم بترقية مجانية؛ حيث توفر لك سيارة من نفس الفئة ونفس سنة الصنع أو سنة أعلى بدون تكاليف إضافية.
  • ويمكنك بعد ذلك تنفيذ الحجز من قائمة حجوزاتك واتباع الخطوات.

تعرف على موقع يلو وخدماتها الإلكترونية 10

هذا والجدير بالذكر أن يلو تقدم لعملائها العديد من الخدمات المميزة بداية من عضوية أميالي والتي تقدم العديد من المميزات والخصومات وصولاً إلى خدمة الصيانة المتنقلة لكافة عملائها في المملكة، حيث تتكون هذه الخدمة من أسطول ضخم من السيارات المجهزة بمختلف المعدات الضرورية والفنيين المدربين لصيانة سيارات الشركة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة