المربع نت – منذ تأسس الوفاق لتأجير السيارات (يلو) مطلع القرن 21 وأصبحت أشهر شركة تأجير سيارات بالسعودية طيلة عقدين من الزمن، فتوسعت لتضم 80 فرع بها أسطول من السيارات المتنقلة، إلى جانب مراكز الصيانة، وأسطول من شاحنات الصيانة المتنقلة تنتشر داخل المملكة، وقدمت يلو لعملائها برنامج يلو من أجل ضمان سهولة وصول العملاء للسيارات والفروع، ونستعرض من خلال المقالة كيفية استئجار سيارة عبر تطبيق يلو.

استئجار سيارة عبر تطبيق يلو

عند فتح تطبيق يلو لأول مرة يتطلب منك إذن الوصول لموقعك الجغرافي وذلك لاقتراح أقرب الفروع إليك أثناء عملية الحجز، ويمكنك تصفح برنامج يلو كضيف، لكن ينصح بتسجيل حساب إذا أردت الحجز.

طريقة استئجار سيارة عبر تطبيق يلو

 

أما عملية الحجز فهي بديهية جدا، عليك فقط إدخال ميعاد استلام وتسليم السيارة واختيار الفرع، أيهما أقرب لك، أو أي فرع تختاره. ثم النقر على زر الحجز، لتظهر السيارات المتاحة، والتي يمكنك فرز عرضها وفقا للسعر أو توصية العملاء. كما يمكنك تصفية النتائج وفقا لعوامل كثيرة.

طريقة استئجار سيارة عبر تطبيق يلو 9

فإذا اخترت السيارة التي ترغب في حجزها، ستظهر رسالة تؤكد التزام يلو بتقديم نفس الموديل وسنة الصنع الذي قمت بحجزه، فإن قدر الله ولم تتوفر السيارة عند موعد التنفيذ، تلتزم الشركة بترقية مجانية؛ توفير سيارة من نفس الفئة ونفس سنة الصنع أو سنة أعلى بدون تكاليف إضافية.

وأخيرا، يتضمن التطبيق قائمة جانبية تتيح الوصول لبيانات: العقود والحجوزات وعضوية العائلة وأسطول السيارات والفروع والإعدادات وطرق التواصل مع الشركة.

موقع يلو الإلكتروني: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلاي آبل ستور

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل