المربع نت – فان ديزل هو واحد من أشهر الممثلين الأمريكيين وأعلاهم أجراً بفضل تصدره لسلسلة أفلام Fast & Furious الأيقونية ضمن أدوار سينيمائية بارزة أخرى، وقد كشف فان ديزل عن أبرز السيارات في مجموعته الخاصة في مقابلة صحفية أخيرة.

أشار الممثل بعمر 53 عاماً أن سيارته المفضلة للقيادة اليومية هي رنج روفر لكونها مناسبة تماماً لأطفاله الثلاثة بعمر 13 و11 و6 أعوام، وبالفعل هي سيارة تتمتع بداخلية فاخرة بمقاعد خلفية رحبة ومحرك اقتصادي نسبياً، 3.0 لتر 6 سلندر تيربو بتقنية هايبرد مخففة.

فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية

فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 17

وصرح فان ديزل إن من فوائد مشاركته في أفلام السرعة والغضب هو اقتنائه لواحدة من سيارات كل فيلم في السلسلة، أبرزهم سيارة “تانترم”، وهي دودج تشارجر 1970 مجددة ومعدلة بمحرك V8 سعة 9.0 لتر بقوة هادرة 1650 حصان.

فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 18

ولكن السيارة المفضلة لفان ديزل هي في الواقع شيفروليه شيفيل SS موديل 1970 التي شاركت في آخر مشهد في جزء 2001 من السلسلة، والتي تعكس الفترة الذهبية للسيارات العضلية في السبعينات، بمحرك LS6 كبير بقوة 450 حصان وعزم 678 نيوتن متر.

فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 19

فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 20 فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 21 فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 22 فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 23 فان ديزل يكشف عن سيارته المفضلة للقيادة اليومية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل