, المربع نت

المربع نت – أخيراً وصلت سيارة كيا K8 الجديدة للسوق السعودي لدى وكالة الجبر للسيارات، والتي ستكون بديلة كادينزا وكيه 900.

, المربع نت

نرى السيارة فاخرة بحجم أكبر من كادينزا، بلغة تصميم كيا الجديدة بالكامل مع حصولها على الشعار الجديد للعلامة الكورية، وتأتي بشبك وجه النمر على شكل مجوهر، خطوط ديناميكية مستوحاة من اليخوت، مصابيح خلفية ليد متصلة حادة.

, المربع نت

الداخلية عصرية بمقاعد جلد عالي الجودة تدعم التهوية، مع توفر مقود جديد، شاشتين منحنيتين رقميتين 12 إنش للمعلومات والترفيه والعدادات الرقمية، وكذلك عرض المعلومات بالزجاج الأمامي والنظام الصوتي 14 سماعة من نوع ميريديان.

تأتي K8 بتقنيات متطورة بينها تجنب الاصطدام، فرامل الطوارئ، التنبيه من تخطي السرعة المحددة، المساعدة بالركن وأكثر، مع وجود نظام التعليق الجديد الذي يحسن الثبات ويخفض الضوضاء والاهتزازات.

سيتم توفير الموديل بمحرك نوعه GDI سعة 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 296 حصان وعزم 359 نيوتن متر بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات دفع أمامي أو كُلّي.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار كيا K8، مع التأكيد على أن إطلاقها الرسمي بالسوق السعودي سيتم خلال النصف الثاني من شهر يوليو المقبل، وهو ما سنغطي لكم تفاصيله بإذن الله.

, المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

Kia سيارات فخمة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.