, المربع نت

المربع نت – السيارة المفضلة الآن لدينا هي مازدا 3 2014 والتي ظهرت لأول مرة عام 2013 وقد أعادت تعريف إمتياز سيارات السيدان والهاتش باك أيضًا، وأنهت سيطرة الفورد التي استمرت لمدة عامان ونصف على فئة Frenemies “ديسمبر 2013″، وذلك قبل أن تحجز موقعًا لها في قائمتنا لأفضل 10 سيارات للشهر التالي.

“2014 Honda Civic EX-L vs. 2014 Kia Forte EX, 2014 Mazda 3 i Touring, 2014 Toyota Corolla S, 2014 Volkswagen Jetta SE”

, المربع نت

ومن السيارات الجديدة أيضًا : كيا فورتي وعلى الرغم من أن أسلوب الشركة في التجديد والإصلاح أدى إلى ظهور سيارت سيدان أنيقة، لكن حتى الآن لا تعد السيارة Forte أحد هذه السيارات.

حيث تعد السيارة شيئًا منخفضًا وهزيلًا بحسم حاد لعام 2014، لدرجة أن شبكة وقاية مبرد السيارة التي تسمى Tiger-nose لا تبدو في غير موضعها.

ولإعطاء السيارة القيمة التي تناسب مكانتها يمكن تحديث الجزء العلوي للموديل EX سعة 2.0 لتر و173 حصان، ولهذا ستظل الـ Forte أرخص سيارة في هذه المقارنة.

يبدو أن شركة كيا تحاول منذ أعوام تأسيس سيارات تويوتا أقل في التكلفة، ولكن عند ظهور Corolla 2014 بدت بشكل مروع بحد قول أحد بيتر تشيرير أحد مصممي KIA. وكالسيارة Forte تأخذ سيارة تويوتا تصميم كوبيه غليظ بأربعة أبواب بنفس سير الحزام المزاح للأعلى والحقيبة المختصرة.
ومن وجهة نظر عملية فإن تويوتا تعد أطول من السيارة السابقة لها، حيث تحتوي على أطول مقعد خلفي في هذه المقارنة ولكن الأقل في القوة 132 حصان من محركها الرباعي سعة 1.8 لتر.

وتظهر سيارات فولكس فاجن جيتا بنفس الوضع كما كانت في المقارنة السابقة Start Up Sedans في مايو 2011، ولكن تحت الجزء الجامد الخارجي للسيارة يوجد لقطتان واعدتان:
محرك جديد وتعليق خلفي مُعدّل. الأول محرك توربيني مزدوج سعة 1.8 لتر رباعي و170 حصان، والثاني بنية مستقلة متعددة الروابط بدلًا من المحور الحامل في العام الماضي.

هوندا سيفيك كذلك كانت جديدة عام 2012، ولكنها أخذت فرصة ثانية بعد إظهار النقاد والقراء المتابعين لإحباطهم منها.

حيث استبدلت هوندا الألواح المعدنية الخلفية والأمامية، وأعادت عمل التصميم الداخلي، وجعلت آلة التعليق أكثر صلابة.

التصويت:

من الافضل في وجهة نظرك من ناحية القوة والمواصفات والتحمل؟


عرض نتائج التصويت

, المربع نت جاري التحميل ...

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اخبار و اسعار السيارات اول بأول

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً