هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 21

المربع نت – قرأنا تقارير منذ أشهر عن احتمالية استحواذ علامة ريماك الكرواتية على شركة بوجاتي وإن لم نر تأكيدات رسمية على ذلك.. وفي مارس الماضي، أكدت ريماك على دخولها لمفاوضات تعاون استراتيجي مع بورش في مجالات التطوير الكهربائي.

والآن عادت التقارير مجددًا لتزعم أن ريماك على وشك الاستحواذ على صانعة السيارات الخارقة الفرنسية بوجاتي، ونرى مصادر متعددة لهذه المعلومات من ألمانيا وبريطانيا، ما يشير ربما إلى دقتها.

هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 22

ولا تتوقف المعلومات عند ذلك، حيث تشير تقارير ألمانية إلى أن ريماك تسعى لطرح أسهمها في اكتتاب عام مفتوح في 2022 مع هدف تحقيق قيمة سوقية 6.06 مليار دولار تقريباً، ما يعادل 22.7 مليار ريال.

لا يمكننا التأكد من هذه المعلومات للوقت الحالي بشكل مستقل، لذا ننتظر التصريحات الرسمية من ريماك ومجموعة فولكس واجن المالكة لبوجاتي في الأشهر القادمة.

هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 23 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 24 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 25 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 26 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 27 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 28 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 29 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 30 هل تقترب ريماك من الاستحواذ على بوجاتي؟ 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة