المربع نت – تسربت داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً على صفحات الإنترنت.. وهي أول كروس أوفر كهربائية من العلامة الكورية الفاخرة.

وسيتم بناء GV60 على نفس منصة E-GMP المشتركة مع هيونداي أيونيك 5 وكيا EV6 ومعظم السيارات الكهربائية القادمة لمجموعة هيونداي.. وستتمتع السيارة بتصميم فريد للخارجية والداخلية كما يظهر في الصور المرفقة.

تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً

تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 21

أول شيء تلاحظه العين هو المقود المختلف عن أي مقود في سيارات جينيسيس الأخرى، وتشمل مواصفاته أزرار لتشغيل وإيقاف السيارة وزر لوضعية القيادة، كما نرى لوحة عدادات رقمية بالكامل وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة.

هذه النسخة الاختبارية تبدو مزودة بكاميرات للرؤية الخلفية عوضًا عن المرايا الجانيبة..وسنعلم المزيد عن السيارة مع اقتراب تدشينها في الأشهر القادمة.

تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 22 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 23 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 24 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 25 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 26 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 27 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 28 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 29 تسريب داخلية جينيسيس GV60 الجديدة كلياً 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل