رولزرويس تكشف عن ساعتين حصريتين لمالكي بوت تيل الأغلى بالعالم

[printfriendly]
A A A
9 يونيو، 2021 منذ 1 شهر, 3 أسابيع

المربع نت – رولزرويس هي علامة تُجارية تتميز بالحرفية والحصرية، واتضح ذلك جلياً عندما كشفت عن سيارتها الأغلى في العالم بوت تيل، لكنها تعود لتُثبت أنها علامة تتجاوز السيارات، حيث دخلت في شراكة مع صانعة الساعات السويسرية Bovet 1822 لصنع ساعتين لمالكي السيارة، والتي يُمكن ارتداؤها، أو تركيبها في لوحة العدادات.

ابتكرت شركة Bovet ساعة جديدة مطعمة بالذهب الأبيض مقاس 44 مم تم تصميمها واختبارها وفقاً لمعايير صناعة السيارات من الاهتزازات والسلامة من التصادم، كما ركبت توربيون خاص للحفاظ على دقاتها ضد اهتزازات السيارة، مما يمنحها احتياطي طاقة لمدة خمسة أيام، مع شعار رولزرويس الذهبي المصنوع يدوياً أسفل واجهة الساعة مباشرة.

تحتوي كل ساعة أيضاً على أسماء مالكيها بالرغم من أنها غير مرئية في الصور، حيث أن ساعة المالك مصقولة للغاية، في حين أن ساعة المالكة مزخرفة ومزينة بالورنيش الأزرق، وعلى الجانب الخلفي، تحتوي كل ساعة على تمثال على شكل بوت تيل، والذي يُطابق لون السيارة، ولكل منها صفاتها الخاصة بالطبع.

وفي الختام، تقول رولزرويس أن الساعة استغرقت ما مجموعه 3,000 ساعة عمل لإكمالها، وقد وضعت تصميم بوت تيل في الاعتبار أثناء صناعتها، وتم ترك درج خاص لها مبطن بالجلد لتخزين الساعات والأحزمة والسلاسل والمتعلقات الأخرى عندما لا تكون قيد الاستخدام، كما تم تصنيع الساعات وفقاً لمواصفات المالكين الدقيقة.

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
21