سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 21

المربع نت – تجهز سوزوكي لمرحلة تحول شاملة في توجه الشركة بعد استقالة رئيس مجلس إدارتها السابق أوسامو سوزوكي بعد أربعة عقود في منصبه، والهدف هو تنشيط الحضور العالمي للعلامة وصورتها أمام المستهلكين.

ضمن خطوات الاستراتيجية الجديدة، كشفت سوزوكي عن سيارة رياضية صغيرة باسم ميسانو، ويقتصر طول السيارة على 157.4 إنش بتصميم جذاب وملفت للنظر.

سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 22

سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 23

ووضحت سوزوكي أنها استهدفت تصميم سيارة مستوحاة من الدراجات النارية سواء في تجربة القيادة نفسها أو عناصر التصميم مثل المقود والعجلات البارزة.

بالطبع السيارة اختبارية للوقت الحالي ولكن قد تقرر سوزوكي طرح إصدار إنتاجي حصري لها خلال الأعوام القادمة.

سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 24 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 25 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 26 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 27 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 28 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 29 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 30 سوزوكي تدشن سيارة رياضية جديدة بتصميم مستوحى من الدراجات النارية! 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة