المربع نت – تتطلع بوجاتي إلى توسيع تواجدها في الشرق الأوسط، حيث كشفت عن إصدار “لي ليجينديس دو سيل” المحدود من شيرون سبورت، في حدث لكبار الشخصيات في المملكة، ويُكرم هذا الطراز الحصري الطيارين الفرنسيين الأسطوريين لتُثبت أنهم جزء لا يتجزأ من تاريخ بوجاتي.

التقطت بوجاتي بعض الصور الخاصة للسيارة في نادي “رويال جرينز جولف آند كونتري كلوب” في جدة، مع لقطات خاصة في الرياض، كما حظى الضيوف بفرصة للتحدث مع سائق اختبار بوجاتي، آندي والاس، والذي زودهم بالمعلومات المتعلقة بخصائص قيادة السيارة الخارقة.

بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية

بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية 11

من ناحية التصميم، تتميز السيارة بطلاء خارجي رمادي غير لامع، مع شريط سباق أبيض واحد، وشارات خاصة، بالإضافة إلى مقصورة يغلب عليها اللون البني الفاتح مع زخارف فريدة على مساند الرأس وألواح الأبواب.

يُذكر أن كل من حضر الحدث حصل على فرصة الجلوس خلف عجلة قيادة شيرون بور سبورت، واستكشاف المناظر الطبيعية المفتوحة للمملكة داخل واحدة من أسرع السيارات في العالم.

وفي الختام، يُذكر أنه تم تطوير بور سبورت لتحقيق ذروة الأداء الديناميكي، لتصل إلى أقصى سرعة بتحكم وأداء قيادة شامل، كما أنها أخف بـ 50 كجم من شيرون القياسية بسبب استخدام عادم من التيتانيوم خفيف الوزن المطبوع بطابعة ثلاثية الأبعاد، والجناح الخلفي الثابت، واستخدام الألكانتارا والألمنيوم والتيتانيوم بشكل مكثف.

بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية 12 بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية 13 بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية 14 بوجاتي شيرون لي ليجينديس دو سيل المحدودة تدشن رسمياً بالسعودية 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل 4 ساعات
28,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل 3 ساعات
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل 5 ساعات
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

شانجان CS35 Plus 2021 في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل 5 ساعات
40,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل