سوبارو BRZ 2015 تحصل على ملامح وأسعار جديدة مع التعديلات الخاصة Subaru BRZ 3

المربع نت – تويوتا GT 86 حصلت على تحديث لعام 2015، سليلة FR-S  كذلك، الوحيدة التي فوتت الحفل كانت سوبارو BRZ ولكن يمكن التسامح معها تماما لأن صانعة السيارات تعمل في طبعة خاصة محدودة جديدة جنباً إلى جنب مع التحسينات الأخرى هذه الطبعة هي Series Blue.

بداءً من الأساسيات، فإن سوبارو BRZ 2015 التي تحصل على كل الأجزاء الجديدة من السيارات الشقيقة الأخرى التي حصلت عليها مؤخراً، بما في ذلك هوائي زعانف القرش ورفع مستوى التعليق، عادم أكبر مستدق الطرف، من ألياف الكربون البلاستيكي، وهي تاتي باثنين من الألوان الجديدة بأسماء اللون الفضي المعدني وكريستال اللؤلؤ الأبيض.

سوبارو BRZ 2015 تحصل على ملامح وأسعار جديدة مع التعديلات الخاصة Subaru BRZ 4

يأتي طراز بريميوم القياسية 132,000 الف ريال سعودي فقط مع علبة تروس يدوية من ست سرعات، ويمكن أن يكون لائقاً مع خيارات مثل الخيار الرياضي المتوافق مع نظام التعليق.

لمزيد من الراحة، يمكنك أن تأخذ سيارة بسعر أعلى 139,000 الف ريال سعودي، وعليك الاستفادة من اضواء الضباب، والداخلية من الكانتارا، تشغيل السيارة بدون مفتاح، ونظام التحكم الآلي بالمناخ، ونظام الملاحة، كما تحصل على سبويلر ملون لتبين للناس أنك حصلت على نسخة أكثر تكلفة كما يمكنك الحصول على علبة التروس الأوتوماتيكية 6 سرعات في إصدار 146,000 الف ريال سعودي.

لحسن الحظ ، فان الطبعة المحدودة BRZ Series Blue تأتي فقط مع علبة التروس اليدوية دون امكانية تغييرها مع محرك سعة 2 ليتر وقوة 200 حصان من أربعة اسطوانات طولية لتميزها عن النموذج القياسي، وطبعة خاصة تأتي مع عجلات سبيكة سوداء تحمل علامة STI ، ماسكات فرامل حمراء والتحسينات الأيرودينامية الأمامية والخلفية تحت لمزيد من قوة الدفع السفلية جنباً إلى جنب مع الألواح الانسيابية لخفض سحب إضافي.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة