المربع نت – معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS)  أكمل رسميا ونشرت للتو نتائج أول اختبار الوقاية من التصادم الأمامي حيث كان البرنامج موسع جدا، حيث شمل ما لا يقل عن74  طراز سيارة من موديلات 2013-2014 .

استنادا إلى التقييمات التي حققوها، تم تضمين جميع النتائج في واحدة من ثلاث فئات : العليا، المتقدمة والأساسية؛7  سيارات فقط كانت جيدة و / أو متقدمة بما فيه الكفاية ليتم تقييمها في خانة السيارات المتقدمة .

السيارات التي حصلت على الترتيب الاول في إختبار كفاءة مانع التصادم الامامي طبقا لـIIHS

وضعت جميع السيارات للاختبار في12  ميل في الساعة19  كم / ساعة و 25 ميلا في الساعة 40 كم / ساعة . وفقا لبيان صادر عن IIHS  : ” السيارات المصنفة في الفئة العليا لديهاautobrake  ويمكن تجنب وقوع حادث أو تخفيض سرعات كبيرة في كل الاختبارات للحصول على تصنيف المتقدمة يجب أن يكون وسيلة autobrake  وتجنب وقوع حادث أو تخفيض سرعات لا يقل عن 5 ميل بالساعة في1  من 2 من الاختبارات .و للحصول على تصنيف الأساسية، يجب أن يكون وسيلة نظام التحذير من الاصطدام إلى الأمام التي تلبي معايير الأداء NHTSA ” .

كانت السيارات السبع التي قامت بنيل التقييم الأقصى سيدان كاديلاك ATS وSRX SUV، مرسيدس الفئةC، سوبارو ليجاسي واوت باك، S60  فولفو XC60 و. 67 غيرها من السيارات مصنفة وعلامات كل منها يمكن العثور عليها في القائمة أدناه.

IIHS-Autobrake-Ratings-1

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=omHES8mqtW4[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل