"بالصور" داخلية مرسيدس اس كلاس بتعديل كلاركس 24 قيراط من الذهب وجلد التمساح 3

المربع نت – في وقت سابق من العام، قدمت كلاركس لنا مجموعة من التصاميم على الفئة S مع عدة تحسينات للمقصورة والان قدمت الشركة تعديلات تبين مدى عمق الحد الذي يمكنها الذهاب اليه مع هذا التحول.

استخدمت كلاركس ذهب 24 قيراط انتشر في جميع أنحاء المقصورة، Carlex تستخدم المعدن الثمين لفتحات الهواء وشعار مرسيدس بنز على لوحة القيادة، ويغطي السماعات، وكذلك لمختلف ادوات التحكم والمقابض، وكما تتصور، وضع الذهب ايضا في الجزء الخلفي من السيارة.

"بالصور" داخلية مرسيدس اس كلاس بتعديل كلاركس 24 قيراط من الذهب وجلد التمساح 4

وبقدر مايتعلق الأمر بالجلود، فقد ذهبت Carlex لأبعد من منهج مرسيدس واسع النطاق بالفعل، بإستخدام مواد مصنعة من جلود التماسيح لمنطقة كامل الأرضية، جاء المطور لمابعد البيع مع مخطط متعدد الألوان، بما في ذلك اللون البيج “مع نقش جلد التمساح أيضاً” واللون البني والأسود, وتستخدم هذه الالوان الماضية تدرج جلد التمساح.

صندوق الأمتعة من المرجح أن يلقي بعض الاهتمام أيضاً، في الواقع في حين أن مقصورة الفئة S هي أكثر من كافية في التعديل، الا اننا نود أن نرى المزيد فيما يتعلق بالخلفية، نحن في إشارة خصوصاً الى زوج من الأزرار التي تعمل على قفل الغطاء، والتي لا ترقى إلى حالة السيارة سيكون من المثير للاهتمام معرفة ماستقدمه Carlex.

carlex-mercedes-s-class-interior-24k-gold-and-crocodile-leather-medium_1 carlex-mercedes-s-class-interior-24k-gold-and-crocodile-leather-medium_2 carlex-mercedes-s-class-interior-24k-gold-and-crocodile-leather-medium_3 carlex-mercedes-s-class-interior-24k-gold-and-crocodile-leather-medium_4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة