المربع نت – ترفع هيونداي الغطاء عن نوعين جديدين للسيارات في افتتاح معرض بوسان الدولي للسيارات لعام 2014 والذي سيستمر من 29 مايو وحتى 8 يونيو؛ ايه جي كاملة الحجم من سيدان، وجرانديور المعدلة والمعروفة بـ”ازيرا” في أمريكا الشمالية.

ويبدو من AG الجديدة المدرجة بين جرانديور وجينيسيس سيدان Genesis Sedan والمحدد أن تظهر لأول مرة في كوريا في وقت لاحق من هذا العام، أن هيونداي تريد استعادة بعض المجد المفقود من صانعي السيارات الألمان مثل Audi، BMW، Mercedes Benz، على مدار العامين الماضيين، مستهدفةٌ مشترين في منتصف العمر.

هيونداي تعرض ايه جي سيدان الفاخرة الجديدة وجرانديور ازيرا 2015 المطورة Grandeur/Azera

وقالت هيونداي أن AG ستقدم قيادة مريحة وهادئة وراقية، كما تتبنى سلسلة متقدمة من وسائل الراحة، مضيفةُ أنه من المتوقع للسيارة أن تعزز الصورة المتميزة للشركة في كوريا.

موديل الدفع الأمامي مبني على أساسيات جرانديو، مع مظهر تيوتوني “ألماني قديم” أكثر إحكامًا، وممتزج بين واجهة مستقيمة وبعض اللمحات من بويكBuik.

أما ازيرا 2015، والتي ستظهر أيضاً لأول مرة في بوسان، فتكتسب بعض التغييرات التجميلية مثل إعادة تصميم المصد الأمامي بمصابيح الضباب LED، وشبكة أمامية جديدة لمبرد السيارة، والغطاء الخلفي المعدل، مع لوحة التحكم المركزية المعاد تصميمها والتي تتميز بأحدث وحدات تحكم HVAC “تسخين، تهوية، تكييف” وشاشة ملاحة جديدة 8 إنش.

وتحت غطاء محرك السيارة، يوجد” EURO VI” وحدة ديزل 2.2 لتر والتي تنتج “202PS”\”199hp” و441NM”45كجم\ الدقيقة” في أقصى عزم للدوران.
في حين قامت هيونداي ببعض التعديلات لثيتا الثاني Thetaǁبتقنية GDIوالذي يقوم بتحويل 187hp كما تحتوي التحسينات الأخرى لجرانديور2015 على نظام عجلة القيادة الكهربية المطورة والتي تدار بمحرك، وبعض الإضافات القياسية مثل بيان المناطق غير المرئية للسائقBSD، ونظام تحذير الاصطدام الأمامي FCWS، والتحذير عند تغيير المسار LDW.

Hyundai-Carscoops-Busan1 Hyundai-Carscoops-Busan4 Hyundai-Carscoops-Busan5 Hyundai-Carscoops-Busan16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل