طرق لتخفيض التأمين على سيارتك الجديدة او القديمة بكل سهولة 3

المربع نت – تأمين السيارة يمكن أن يكون غالياً لكن هناك بعض الطرق لتخفيض قسط التأمين الشهري فبعض هذه الأفكار ممكن أن تكون معلومات عامة لكن أصحاب السيارات الجدد يمكن ألا يعرفوها فقط حاول أن تتأكد من أن شركة تأمينك تملك المعلومات الأخيرة عن سيارتك فهي مهمة وستساعدك على الحصول على تكاليف التأمين الصحيحة بالطبع لاتكن خائفاً من أن تسأل شركة تأمينك كيف تدخر أموالك فقد تكون لديهم معلومات محددة مخصصة لك.

زيادة خصوماتك من الممكن أن يؤدي إلى خفض قسط التأمين لكنه يأتي مع مقايضة و إن كنت تحتاج إلى إصلاحات بعد حادث عن طريق الخطأ على سبيل المثال فعليك أن تدفع أكثر من جيبك على الإصلاحات وهذه تعد خطوة خطيرة لكن لو كنت يائساً ستساعدك على زيادة قسط تأمينك.

طرق لتخفيض التأمين على سيارتك الجديدة او القديمة بكل سهولة 4

إذا كانت عندك سيارة قديمة وتفكر في خفض تغطية الاصطدام فلبعض الناس تكاليف التأمين السنوي مع تغطية التصادم يمكن أن تتكلف أكثر من تكلفة السيارة نفسها فإسقاط هذه التكلفة على الفور سيخفض من قيمة التأمين.

شركات التأمين عادة لها أسعار خاصة لوحدات محددة و نواد و مجموعات الخريجين فتأكد من أنك تنتمي لأحد هذه المجموعات لأنهم يمكن أن يقودوك إلى تخفيض ضخم و بالطبع إذا كان مقدم التأمين الذي تستخدمه لا يعطيك خصم خاص حاول أن تجد أحدا يفعل.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة