بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 17

المربع نت – ظهرت بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت أثناء اختبارها مؤخراً في الطرق العامة بدون تمويهات خارجية ولكن بلوحة قيادة مغطاة بالكامل.

الإشارة واضحة إلى أن معظم التحديثات ستكون مركزة في المقصورة، أهمها إضافة نظام المعلومات الترفيهية iDrive الأحدث للعلامة البافارية، والذي تم تدشينه لأول مرة في iX SUV الكهربائية بالكامل.

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 18

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 19

كما ستحصل الفئة الثالثة الجديدة على شاشة منحنية مشابهة لشاشة iX كذلك، ما يعني نهاية التصميم الكلاسيكي لداخلية الفئة الثالثة في الغالب.

وستحصل السيارة على تحديثات خارجية محدودة جداً للمصابيح والمصدات مع توفير تصاميم جديدة للجنوط وألوان إضافية.. وسيبدأ إنتاج الفئة الثالثة المحدثة في يوليو القادم، متبوعة بالفئة الرابعة في أغسطس.

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 20 بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 21 بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 22 بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 23 بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 24 بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 فيس ليفت تظهر أثناء اختبارها 25

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة