المربع نت – التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ فورد برونكو “وورت هوج” الجديدة أثناء اختبارها، ويمكن اعتبارها الإصدار الأعلى أداءً للموديل مثل إصدارات رابتر لموديلات فورد الأخرى.

وتظل السيارة مموهة بشكل محكم ولكن يبدو أن الرفارف بارزة أكثر من الموديل القياسي كما سنرى في الغالب تحديثات جمالية أخرى محدودة لتمييز النسخة الخاصة.

فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها

الأمر الأكثر وضوحاً هو أن برونكو رابتر تمتلك خلوصاً أرضياً أكبر من برونكو القياسية، كما تمتلك الـ SUV القادمة إطارات BF Goodrich All-Terrain T / A، وللمقارنة، فإن برونكو القياسية تحصل على إطارات جوديير رانجلر، دون ظهور علامة رانجلر التجارية.

فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 19

التغيير الملحوظ الآخر هو أن هناك نظام عادم مزدوج يقع على يسار السيارة قريب من المنتصف، في حين يوجد في أقصى اليمين في طرازات برونكو القياسية، وتوضح لقطات المحور الخلفي أن هذه السيارة تمتلك قطع ميكانيكية مختلفة، في حين لا يزال المحرك لغزاً، إلا أن إحدى الشائعات تقول أنها ستحصل على محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3 لتر المستخدم في لينكون أفياتور والذي يولد قوة 406 حصان و563 نيوتن.متر من عزم الدوران.

في الختام، لا نعرف متى ستكشف فورد عن برونكو رابتر بعد، لكن الشائعات تقول أن الطراز الأكثر ملائمة للطرق الوعرة سيكون متاحاً كموديل 2023.

فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 20 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 21 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 22 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 23 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 24 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 25 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 26 فورد برونكو وورت هوج عالية الأداء تظهر أثناء اختبارها 27

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل