"بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 17

المربع نت – أصيب بطل الجولف الأمريكي تايجر وودز بجراح خطيرة بعد انقلاب سيارته جينيسيس GV80 موديل 2021 في كاليفورنيا.

وقد وقع الحادث أثناء قيادة السيارة بـ “سرعات أعلى من الطبيعي” وفق الشرطة المحلية، والتي أشارت إلى أن منطقة الحادث تشتهر باصطداماتها وصعوبة المناورة فيها.

"بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 18

"بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 19

لا توجد أدلة على أن وودز كان مخموراً أو تحت تأثير مخدرات من أي نوع.. يبدو أنه ببساطة قاد السيارة بسرعات مرتفعة وفقد التحكم فيها.

الضرر للـ SUV كان عنيفاً للغاية كما هو واضح في الصور المرفقة، وقد كان وودز واعياً أثناء إنقاذه ولكن لم يستطع الوقوف على قدمه لإصابات حادة فيها.

وصرح المتحدث الرسمي لقوات الإنقاذ المحلية أن وودز كان محظوظاً للنجاة من الحادث المروع.. وهي إشارة لسلامة موديل GV80، لمحافظة المقصورة على تماسكها وتفعيل الوسائد الهوائية رغم الدمار العنيف للخارجية.

"بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 20 "بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 21 "بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 22 "بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 23 "بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 24 "بالصور" بطل الجولف تايجر وودز يتعرض لحادث عنيف في جينيسيس GV80 25

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة