المربع نت – بيت التصميم الإيطالي زاجاتو له مسيره طويلة في تعديل السيارات بشكل غير تقليدي للسيارات الخارقة ولم تكتفي دار زيجاتو عن هذه الموهبة حتى الان عن طريق كشفها لسيارة لامبورجيني جلاردو.

خلال هذا العام قدمت لنا فيلا كورسورنو دي ايست اليجانزا الموديل الجديد من اسيارة لامبورجيني 5-95 زاجاتو ميلانو. السيارة التي تخرج عن التقاليد بحواف حادة تتشابه مع تصميم الطائرات الحربية لكي تقدم انسيابية في الأداء وخطوط مائلة والمقدمة المزدوجة مثل تصميم سيارة استون مارتن One-77 وسقف مزدوج الذي قدمته زاجاتو في اكثر من سيارة لدرجة انه اصبح نوذج معتمد لهم.

“بالصور” الكشف عن لامبورجيني 95-5 زاجاتو ميلانو في ايطاليا Lamborghini Zagato

مع بعض خطوط المستوحاة من سيارات مثل استون مارتن DB4 GT المصممة من قبل زاجاتو والفا روميو TZ ولاكانيا فلافيا سبورت زاجاتوا والتي اشتهرت دار زاجاتو بالتصميمات الغير اعتيادية الخاصة بها والتي لم تحظ دوماً بالاهتمام والاعجاب من قبل الجمهور الذي يركز دائماً على جمالية التصميم. سنجعلكم تطلعون على الصور الحصرية للسيارة من ثم تخبرونا برأيكم سواء بالاعجاب او الرفض لتصميم السيارة.

بالاعتماد على سيارة لامبورجيني جالاردو التي تعتبر في حكم السيارات المنقرضة سيارة 5-95 زيجاتو تعتبر سيارة مميزة موقعها من سويس لامبورجيني والتي تعود الي جامع السيارات البيرت سبيسيس المعروف بعطشة لتجميع للسيارات النادرة ذات التصميمات المعدلة.

lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-05 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-08 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-11 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-16 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-19 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-20 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-21 lamborghini-zagato-milano-concorso-villa-deste-2014-23

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل