"تقرير" تويوتا تندرا TRD برو 4x4 2015 المطور صور ومواصفات واسعار Toyota Tundra 3

المربع نت – كانت الناجحة F-150 SVT  رابتور بمثابة مقامرة كبيرة من جانب فورد، بعد ان استولت على قلوب وعقول ومحافظ الكثير من عشاق هذا النوع من السيارات ، وهي تحرص على وضع الرهان الخاص بها في القطاع المزدهر من المصنع على الطرق الوعرة، تويوتا دعتنا إلى لاس فيغاس لمعرفة ما إذا كانت الجديدة تندرا TRD  برو 2015 يمكن أن تتنفاس في لعبة رابتور .

حصلت الشاحنة على عجلات قياسية ميشلان فريدة من نوعها الى جانب حروف TOYOTA على الشبك الامامي مع محرك سعة 5.7 لتر V8 ينتج 381 حصان مع عادم مزدوج .

"تقرير" تويوتا تندرا TRD برو 4x4 2015 المطور صور ومواصفات واسعار Toyota Tundra 4

عملت تويوتا على انتاج الشاحنة الـ 4X4 بتعليق اكثر نعومة و قاعدة عجلات اطول لتوفر قيادة سلسة على الطرق الوعرة مع كابينة مزدوجة و قد تم تجربتها في الصحراء الواسعة في صحراء لاس فيغاس .

قوية حينما يكون ذلك ضروريا

في العاصفة وفي الممرات التي تتخللها الحواف الصخرية وفي الانجرافات المفاجئة ، كانت قادرة على السير بسرعات من شأنها كسر بيك أب كاملة الحجم أقل في الطول بمتر على سبيل المثال . تصميم تويوتا مع المكابس المزدوجة الداخلية وبثلاث وضعيات مع أجهزة الاستشعار الاصطدام ، توفر السيطرة على عجلة القيادة التدريجي على تأثيرات كبيرة وتساعد على تعزيز الرحلات .

يبدأ سعر تويوتا تندرا TRD سلسلة برو 4X4 لعام 2014 من 35290 دولار للـ 4X4 مزدوجة الكابينة مع 5.7 لتر V8 و 37650 دولار للكروماكس .

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة