المربع نت – تتاح سيارة نيسان كيكس لدى وكالة بترومين حالياً وهي تعدُّ إحدى أفضل سيارات الكروس أوفر لما تتمتع به من مميزات مع سعر اقتصادي، لذا نتعرف عليها اليوم بالتفصيل.

الخارجية

نيسان كيكس تعرف على أهم المعلومات والأسعار+عرض خاص Nissan Kicks

نيسان كيكس تعرف على أهم المعلومات والأسعار+عرض خاص Nissan Kicks 7

تتميز نيسان كيكس بتقديمها لتصميم مميز ديناميكي يجمع بين البساطة والعملية، حيث يسمح هيكلها المعزز بالانعطاف بسهولة في المساحات الضيقة، في حين تبرز جرأتها من خلال شبك أمامي جديد على شكل حرف V محاط بمصابيح أمامية هجومية، ومنافذ هواء رياضية، ومصابيح ضباب جديدة.

أما على الجانب فهناك خطوط ديناميكية جريئة مع إطارات قياس 17 إنش، وفي الخلف هناك مصابيح ديناميكية الشكل ممتدة إلى جانب السيارة مع شرائط ضوئية سفلية وجناح خلفي صغير للتأكيد على هوية السيارة الرياضية.

الداخلية

نيسان كيكس تعرف على أهم المعلومات والأسعار+عرض خاص Nissan Kicks 8

توفر مقصورة نيسان كيكس مساحة كبيرة للركاب مع مساحة كبيرة للرأس والمقاعد الأمامية المريحة للغاية كما حصلت السيارة على ترقيات عديدة جعل تصميمها الداخلي أكثر أناقة وحماساً، كما تنافس كيكس بشراسة في شريحتها فيما يتعلق بمساحة حقيبة اﻷمتعة أيضاً التي تبلغ 716 لتر.

أما عن التقنيات فهناك شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، شاشة عدادات رقمية مع شاشة لعرض معلومات السيارة،  إضافة لتضمنها بعض التقنيات المتطورة مثل الحامي الشمسي، مكابح طوارئ الأوتوماتيكية القياسية، أنظمة مراقبة البقعة العمياء والمرور الخلفي بأعلى فئتين، نظام الرؤية المحيطية الذكي، مع توفر كل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي في كافة الفئات.

الأمان

تتوفر نيسان كيكس بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق للمحافظة على أمن وسلامة الرُكاب داخل السيارة، وتشتمل على الآتي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة
  • تحذير قياسي من مغادرة المسار
  • مثبت السرعة التكيفي
  • إجمالي 10 أكياس هوائية
  • تنبيه السائق الذكي
  • تنبيه الباب الخلفي قياسيان “فئات SV و SR”
  • التحكم الذكي في التطواف باستخدام فرامل الانتظار الإلكترونية “فئات SV و SR”

نيسان كيكس تعرف على أهم المعلومات والأسعار+عرض خاص Nissan Kicks 9

المحرك

تعمتد الاس يو في على محرك تنفس طبيعي 1.6 لتر 4 سلندر قوة 118 حصان و149 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر مما يضمن الاستمتاع بقيادة هادئة سلسة.

الأسعار

  • S وسعرها 68,990 ريال
  • SV وسعرها 74,740 ريال
  • SV NAVI وسعرها 80,490 ريال
  • SL وسعرها 89,690 ريال

الجدير بالذكر أن نيسان كيكس متوفرة حالياً بعرض خاص لدى وكالة بترومين مستمر حتى 31 مارس 2021، حيث يمكنك شرائها نقداً مقابل 51,990 ريال ريال بدون احتساب الضريبة، مع إتاحة عرض لعملاء التقسيط يشمل سنة تأمين مجاني و2,000 ريال استرجاع نقدي و3,000 ريال باقة عناية السيارة مجاناً و4 سنوات صيانة مجانية وكذلك 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل