طريقة استخدام المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو 7

المربع نت – تأسست الوفاق لتأجير السيارات (يلو) في عام 2000، وخلال 20 عاماً، أصبحت أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر 90 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية.

وفي إطار سعيها للحفاظ على ريادتها قدمت الوفاق خدمة المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على عملائها، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط، ثم الضغط على أيقونة المحادثة أسفل الموقع على اليمين.

طريقة استخدام المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو 8

طريقة استخدام المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو 9

ثم قم بملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن الإسم والبريد الإلكتروني، رقم الهاتف، ونص الرسالة ثم الضغط على ارسال للتواصل مباشرة مع أحد ممثلي خدمة عملاء يلو للاستفسار عن أي معلومة تريدها تخص الشركة الأولى بمجال تأجير السيارات في السعودية.

طريقة استخدام المحادثة الأونلاين عبر موقع يلو 10

هذا والجدير بالذكر أن يلو تقدم لعملائها العديد من الخدمات المميزة بداية من عضوية أميالي والتي تقدم العديد من المميزات والخصومات وصولاً إلى خدمة الصيانة المتنقلة لكافة عملائها في المملكة، حيث تتكون هذه الخدمة من أسطول ضخم من السيارات المجهزة بمختلف المعدات الضرورية والفنيين المدربين لصيانة سيارات الشركة.

ويمكنك الان الحجز بسهولة عبر:

الموقع الإلكتروني لـ يلو: اضغط هنا

رقم الحجز: ا920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلايآبل ستور  

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مؤسسه ابو تميم لتأجير المعدات

قبل 4 أشهر
غير محدد
شقراء

السيارات في الرياض بسعر 100 ريال سعودي

قبل 5 أشهر
100,000 ريال سعودي
الرياض

المدينة المنورة

قبل 13 ساعة
85,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة