المربع نت – في إطار سعيها الدائم لتوفير أحدث السيارات لعملائها، تتيح الوفاق لتأجير السيارات (يلو) سيارة فورد توروس ضمن أسطولها، ونستعرض فيما يلي أبرز مميزات السيارة.

الخارجية

سيارة فورد توروس متاحة للتأجير ضمن أسطول سيارات يلو

سيارة فورد توروس متاحة للتأجير ضمن أسطول سيارات يلو 7

تأتي توروس مع هيكل أكثر طولاً وعرضاً من السابق، في المقدمة حصلت توروس على شبك سداسي مطعم بالكروم، مع مصابيح أمامية LED ممدودة تعمل أيضاً كأضواء نهارية، وفي الخلف نرى مصابيح LED المتصلة ببعضها عبر شريط كروم مع وجود خيارات لتصميمات عجلات تتناسب مع التصميم الجديد للهيكل.

الداخلية

سيارة فورد توروس متاحة للتأجير ضمن أسطول سيارات يلو 8

تتميز المقصورة بكسوة جلدية فاخرة وكونسول وسطي أنيق، مع العديد من عوامل الرفاهية والراحة مثل شاشة ترفيه لمسية 8 إنش والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والملاحة والأوامر الصوتية، بجانب مكيف ثلاثي المناطق ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً في 8 وضعيات تدعم التبريد والتدفئة إضافة لفتحة سقف بانورامية، ونظام صوتي فاخر مع 14 مكبر صوتي.

الأمان

تقدم توروس مجموعة كبيرة من أنظمة الأمان المختلفة التي تشتمل على مثبت السرعة المتكيف، مصابيح أمامية متكيف، مساعد البقاء في المسار، مراقب مستوى انتباه السائق، التخفيف من خطر الاصطدامات، الركن الأوتوماتيكي، الكبح التلقائي في حالة الطوارئ ورصد البقعة العمياء ومراقب ضغط الإطارات.

المحرك

تعتمد السيدان المميزة على محرك 4 سلندر ايكوبوست 2 لتر يعطي قوة 240 حصان وعزم 390 نيوتن.متر واستهلاك الوقود يصل إلى 15.9 كيلومتر لكل 1 لتر من البنزين مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات

هذا ويمكنك تأجير سيارة فورد توروس  عبر موقع أو تطبيق يلو، علماً بأن الشركة تتيح خدمة الصيانة المتنقلة بأنحاء المملكة ما يوفر لك الأمان والمساعدة اللازمة أينما كنت.

سيارة فورد توروس متاحة للتأجير ضمن أسطول سيارات يلو 9

الموقع الإلكتروني لـ يلو: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق يلو للهواتف الذكية: قوقل بلاي آبل ستور   

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل