المربع نت – قررت مجموعة دايملر تغيير اسمها إلى مرسيدس بنز، وذلك نتيجة لتحول كبير في استراتيجية الشركة، حيث وافق مجلس إدارة دايملر على تقييم خطط قائمة منفصلة لشاحنات دايملر، في خطوة للتركيز على مستقبل خال من الانبعاثات.

من جانبها، قالت أولا كالينيس، رئيسة مجلس إدارة دايملر ومرسيدس بنز: “سيارات وشاحنات مرسيدس، وشاحنات وحافلات دايملر هي شركات مختلفة مع مجموعات عملاء محددة ومسارات تكنولوجية واحتياجات رأسمالية، وتعمل كلتا الشركتين في صناعة تواجه تغييرات تكنولوجية وهيكلية كبيرة”.

دايملر تعلن تغيير اسمها إلى مرسيدس بنز

دايملر تعلن تغيير اسمها إلى مرسيدس بنز 7

تتبع هذه الخطوة المزيد من التطوير للتقنيات الصديقة للبيئة للشاحنات والحافلات، بالإضافة إلى السيارات بالطبع، من خلال تطوير الشاحنات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، وأخرى بخلايا وقود هيدروجينية، وحتى تقنيات القيادة الذاتية.

بالطبع هذه خطوة منطقية إلى حد كبير، لأن كل شركة على حدة تعرف أفضل طريقة لخدمة عملائها، فمثلاً، شاحنات دايملر هي أكبر منتج شاحنات وحافلات في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا ومناطق أخرى حول العالم.

وفي الختام، سيتم اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن خلال اجتماع مساهمي دايملر المرجح عقده في الربع الثالث من عام 2021، وحتى ذلك الحين، ستستمر مجموعة السيارات الألمانية في فعل ما تفعله بشكل أفضل.

دايملر تعلن تغيير اسمها إلى مرسيدس بنز 8 دايملر تعلن تغيير اسمها إلى مرسيدس بنز 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S500 للبيع

قبل 4 ساعات
غير محدد
جدة

مرسيدس بنز 2015 للبيع

قبل 4 ساعات
80,000 ريال سعودي
السليل

مرسيدس بنز 2015 للبيع

قبل 4 ساعات
80,000 ريال سعودي
سكاكا

مرسيدس بنز C-Class 2019 في مكة المكرمة بسعر 100 ألف ريال سعودي

قبل 7 ساعات
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل