لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 13

المربع نت – كشفت لكزس برنامجها التجريبي والذي يهدف للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وتوفير تجربة تسوق فريدة للمستهلكين، ويحمل البرنامج اسم Monogram.

يُتيح البرنامج للعملاء تجربة مستخدم متكاملة عبر موقع لكزس الرسمي وموقع البيع والوكالة الفعلية نفسها، حيث يُمكن للمستخدمين بدء رحلتهم نحو تملك لكزس عبر الإنترنت، ويُمكنهم إكمال عملية الشراء من منازلهم، أو إذا رغبو في ذلك في الوكالة.

لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 14

لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 15

كما يوفر البرنامج للعملاء مزيداً من التحكم في كيفية شراء سياراتهم، وقد تم تطويره بالشراكة مع تويوتا موتور أمريكا الشمالية، ولكزس Financial Services، وبالنسبة لوكلاء لكزس، فيتكامل بسلاسة مع معلومات المخزون الحالية ونظام إدارة علاقات العملاء، وبشكل مباشر مع التمويل من خلال الخدمات المالية الخاصة بالشركة.

وفي الختام، ستُتيح لكزس البرنامج في أسواق محددة، على أن تنمو قائمة الأسواق على مدار العام، كما تؤكد أنه سيتم تقديم تجربة Monogram الجديدة عبر الإنترنت والتي تتيح للعملاء إكمال شراء سيارتهم الجديدة عبر الإنترنت في ربيع 2021.

لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 16 لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 17 لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 18

لكزس تطلق برنامج تجريبي لبيع السيارات عبر الإنترنت 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة