فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 17

المربع نت – تستعد نتفلكس لإطلاق فيلم جريمة جديد تدور أحداثه في عالم الفورمولا 1، ويحمل الفيلم اسم The Formula، وسيكون بطولة روبرت دي نيرو، وجون بوييغا، وقصة الفيلم كالتالي.

شاب من ديترويت، يُصبح نجم سباقات دولي في عالم الفورمولا 1 تحت وصاية معلمه ذو علاقات مع عصابة قديمة، ويبدو أن مؤامرة ما ستُجبر شخصية بوييغا على العمل كسائق مُهرب لهذه العصابة تحت تهديد إيذاء عائلته.

فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 18

فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 19

الفيلم هو جهد مشترك بين شركة Buppie للإنتاج، وTribeca Films، ونتفلكس، ومن بين منتجي الفيلم دي نيرو نفسه، ورفاقه بيري ويلش وجين روزنتال، الذين أبرموا صفقة مع نتفلكس، وكانوا منتجي فيلم العصابات الأخير The Irishman.

يُذكر أن بوييغا هو ممثل بريطاني نيجيري استهر بدوره في ثلاثية Star Wars الأخيرة، ومع ذلك، هذا ليس فيلمه الأول القائم على الجريمة في ديترويت، حيث تألق أيضاً في فيلم Detroit الذي عرض عام 2017.

فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 20 فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 21 فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 22 فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 23 فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 24 فيلم فورمولا 1 بطولة روبرت دي نيرو من نتفليكس.. قريباً 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في عنيزة

قبل يوم
غير محدد
عنيزة

نيسان اكس تريل 2019

قبل 23 ساعة
55,000 ريال سعودي
الأحساء

هوندا اكورد 2017 في الطائف

قبل يوم
غير محدد
الطائف

مقالات ذات علاقة