المربع نت – وردت لدينا أخبار حديثة تتحدث عن السيارة القادمة التي قامت بإنتاجها شركة مرسيدس بنز و هي سيارة إيه إم جي جي تي فقد قامت هذه الشركة التي تقع في ألمانيا بطرح صورة غير واضحة للهيكل الخارجي مع عرض مرئي ترويجي يعد تمهيدا للعرض العالمي الأول في فصل الخريف من سنة ألفين و أربعة عشر مما يشير هذا إلى معرض باريس الدولي للسيارات في الشهر العاشر الميلادي على الرغم من أننا قد سمعنا أنه من المحتمل أن نراها لأول مرة في الشهر السابع الميلادي أثناء سباق جران الدولي للسيارات.

الصورة التي تم التقاطها للسيارة من الخارج تعرض صورة معتمة للسيارة توضح غطاء محرك طويل و مؤخرة ممتدة و مصابيح خلفية أفقية و قد عرضت مرسيدس من قبل صورا قامت بمشاركتها للسيارة توضح مقصورة داخلية أنيقة مع شاشة عرض لوحية و الكثير من فتحات التهوئة مع وحدة تحكم مركزية.

مرسيدس تطرح اول صورة وفيديو تسويقي لسيارتها جي تي ايه ام جي Mercedes AMG GT

و في الفيديو الرسمي الجديد لقد استمتعت آذاننا و أطربت بصوت محرك السيارة الجديد و نحن على إيمان بأنه سيكون محرك تربو مزدوج ذي سعة 4.0 لتر من وحدة في إيت الذي سيتم تقديمه في عدد من المحركات المختلفة التي تتراوح في إنتاج قوة تتراوح بين 480 حصانا إلى 600 حصان.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=NoGkwIgMCuc[/youtube]

Mercedes-AMG-GT-00[3] Mercedes-AMG-GT-01[3] Mercedes-AMG-GT-02[3] Mercedes-AMG-GT-03[3] Mercedes-AMG-GT-04[3] Mercedes-AMG-GT-05[4] Mercedes-AMG-GT-Exterior002

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل