مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 21

المربع نت – كشفت مرسيدس عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات باسم Hyperscreen تمهيداً لتدشينها في EQS 2022 الكهربائية الرائدة لاحقاً هذا العام.

الشاشة الضخمة بحجم 56 إنش مكونة من قطعة زجاج منحنية وممتدة على مدار عرض الداخلية بالكامل، وتشمل ثلاث شاشات OLED متصلة، الأولى مخصصة للراكب الأمامي للتعامل بشكل أسهل وأسرع مع النظام الترفيهي.

مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 22

شاشة أخرى ستكون أمام السائق للعدادات الرقمية بوظائف مماثلة لإس كلاس 2021 القياسية ولكن مع مزايا إضافية خاصة بالموديل الكهربائي مثل تتبع الطاقة المستعادة من الكبح وحالة شحن البطارية.. وأخيراً في المنتصف شاشة المعلومات الترفيهية المركزية للملاحة والتحكم في النظام السمعي وما إلى ذلك.

مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 23

وصرحت مرسيدس أن زجاج الشاشة بالغ الصلابة حتى في حالات الحوادث العنيفة لضمان عدم تناثر الشظايا الزجاجية في أوجه الركاب، كما تستخدم الشاشة الجديدة الذكاء الاصطناعي للاقتراحات المتعلقة بالراحة والتحكم في السيارة.. على سبيل المثال، إذا قام السائق بالاتصال برقم معين بشكل دوري كل يوم أو أسبوع، ستقوم الشاشة بتذكير السائق بالرقم، أو في حالات أخرى ستقوم باقتراحات لتغيير إعدادات السيارة لزيادة الراحة أثناء القيادة.

وستتوفر الشاشة الجديدة كخيار في موديل إس كلاس الكهربائية قبل تقديمها في عدة موديلات مرسيدس أخرى لاحقاً، ربما كخيار في إس كلاس القياسية نفسها.

مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 24  مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 25 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 26 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 27 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 28 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 29 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 30 مرسيدس تكشف عن أكبر شاشة لمسية في صناعة السيارات 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 9 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة