انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة Zoox التابعة لأمازون عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للاستخدام في “البيئات المدنية المزدحمة”.

السيارة صغيرة بشكل حقيقي حيث يصل طولها إلى 142.9 إنش وارتفاعها 76.2 إنش مع أبواب منزلقة وجنوط أنيقة ونظام إضاءة عالي التقنية لإخبار السيارات الأخرى في الطريق عن نوايا التاكسي.

أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 1

أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 2

رغم حجم التاكسي الصغير إلا أنه يتمتع بداخلية رحبة نسبياً لأربع ركاب بدون الحاجة لمقود أو ضوابط تقليدية، كما تأتي السيارة بشواحن لاسلكية للجوال وشاشات ترفيهية.

ويعتمد التاكسي على بطارية 133 كيلوواط\س قادرة على الاستمرار لحوالي 16 ساعة متواصلة داخل المدن مع قدرته على التسارع إلى 121 كلم\س.. وستكشف الشركة عن موعد طرح التاكسي في الطرق العامة قريباً.

أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 3 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 4  أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 5 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 6 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 7 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 8 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 9 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 10 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 11 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 12 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 13 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 14 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 15 أمازون تكشف عن تاكسي كهربائي ذاتي القيادة للمدن 16

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل