لاند روفر تقوم بتعديل فئة فريلاندر لعام 2015 وتجعله أكثر فخامة Freelander 2015 3

المربع نت – قبل تغيير الجيل المقرر إجراؤه في عام 2015، سوف تقدم لاند روفر ما تسميه “فريلاندر الأكثر فخامة ” حيث ترفع مستواها بقدر طفيف، نموذج عام 2015 سيذهب للبيع في أوائل شهر يونيو في المملكة المتحدة .

حصلت لاند روفر فريلاندر متروبوليس على مقاعد جلدية من وندسور ، قابلة للتعديل كهربائيا، فتحة سقف بانورامية، والمصابيح الأمامية من نوع زينون مع كشافاتLED ، و كاميرا خلفية وعجلات سبيكة مقاس 19 بوصة .

لاند روفر تقوم بتعديل فئة فريلاندر لعام 2015 وتجعله أكثر فخامة Freelander 2015 4

وتأتي فريلاندر أيضا مزودة بشاشة تعمل باللمس للملاحة تتحكم بها الأقمار الصناعية، و نظام صوت 825 واط ، و عجلة قيادة ساخنة ، وسجاد فاخر، وطلاء معدني متميز، مع تفاصيل داخلية سوداء لامعة .

Land-Rover-Freelander-0

وضع تحت متروبوليس نماذج SE و SE تك الجديدة التي تحل محل GS و XS في التسميات, بالمقارنة مع GS السابقة، فان SE تضيف زجاج امامي مدفأ، وأضواء ضباب أمامية، مساند ذراعين وسطية أمامية وخلفية ، عجلات سبيكة مقاس 18 بوصة ، وتشكيلة حزمة مصدات مطابقة للون العتبات. هذه الميزات بالإضافة الى تدفئة المقاعد الجلدية،و مراقبة المناخ، وتقنية بلوتوث، وأجهزة استشعار وقوف السيارات خلفية ، مرايا ابواب قابلة للطي .

أخيرا، فنماذج SE تك الجديدة إضافة لذلك، تمتلك نظام صوت ميريديان أكثر قوة 380 واط، وشاشة ملاحة تعمل باللمس، ومساحات أوتوماتيكية و عجلات سبيكة مقاس 19 بوصة.

لنموذج عام 2015، لاند روفر تقدم محرك TD4 مع ناقل حركة يدوي في نسخ SE و SE تك مع علبة التروس الأوتوماتيكية للمجموعة كاملة .

ضبطت السيارة لاول مرة في رويال وندسور هورس حيث شوهدت في المملكة المتحدة، وسيتم تسعير فريلاندر SE من 27,765 جنيه استرليني (34,133 يورو) في حين أن متروبوليس فريلاندر تبدأ من 35,995 جنيه استرليني (44,085 يورو).

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة