المربع نت – تحدّث صاحب السمو الملكي الأمير “عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز” أمير منطقة حائل، عن عودة رالي حائل الدولي لروزنامة البطولات العالمية وذلك خلال لقاء صحفي بمناسبة قرب انطلاق “رالي حائل تويوتا الدولي 2020”.

وأكد سمو  أمير حائل أن عودة رالي حائل الدولي لروزنامة البطولات العالمية دليلاً على أهمية الرالي وتميزه محلياً وإقليمياً ودولياً، ورحب سموه بضيوف المنطقة المشاركين في الرالي وأبطال الراليات من مختلف دول العالم الذين تستعد المملكة لاستضاقتهم.

“أمير حائل” عودة رالي حائل 2020 دليل على تميزه محلياً وإقليمياً ودولياً

"أمير حائل" عودة رالي حائل 2020 دليل على تميزه محلياً وإقليمياً ودولياً 5

وفيما يخص الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، فقد أشاد سموّه بجهود الفرق المختصة واللجان الطبية التي تعكف على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة من الجهات المعنية على أكمل وجه، مشدداً على أن صحة الإنسان تأتي أولاً قبل أي شيء.

وأخيراً، فقد تقدّم سموه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” ولصاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير بالشباب والرياضة عموماً في وطننا الحبيب ولرياضة السيارات على وجه الخصوص.

 

"أمير حائل" عودة رالي حائل 2020 دليل على تميزه محلياً وإقليمياً ودولياً 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل