أستون مارتن تتوقع أن تحقيق الربحية المستدامة عام 2016 ولا تزال تفكر في سيارات الـSUV 3

المربع نت – تتوقع صانعة السيارات الرياضية البريطانية الفاخرة أستون مارتن العودة إلى تحقيق الأرباح بعد عام 2016، وفقا لمسؤول المالية للشركة، وذلك عندما تتوقع شركة صناعة السيارات أن ترى فوائد بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني (843 مليون دولار امريكي) من البرنامج الاستثماري القائم لمدة خمس سنوات .

ونقلت وكالة رويترز عن رئيس الشؤون المالية في أستون مارتينHanno Kirner  قوله ” بمجرد ان ننتهي من مرحلة الاستثمار، ونحن واثقون جدا اننا ذاهبون إلى الربحية المستدامة ” ، واضاف ” نتوقع العودة إلى تحقيق أرباح كبيرة في الفترات بعد عام 2016 ” .

أستون مارتن تتوقع أن تحقيق الربحية المستدامة عام 2016 ولا تزال تفكر في سيارات الـSUV 4

في الشهر الماضي، أعلنت أستون مارتن أنها تعمل على تطوير منصة جديدة، مع الاستمرار في شراكة استراتيجية مع شركة دايملر التي تتيح لها مصدر جيل جديد من محركاتV8  مصممة خصيصا من قسم مرسيدس- AMG من شركة صناعة السيارات الألمانية .

و قد كانت أستون مارتن قد مرت بعام قاس ، فقد قررت الشركة وقف انتاج سيارة المدينة سيغنيت في أكتوبر عام 2013 ، كما انها تعاني من عدم وجود نموذج SUV، وهو القطاع الذي ساعد العديد من شركات صناعة السيارات على اجتياز الأزمة في أوروبا ، ولا تزال الشركة ” منفتحة العقل ” لسيارات الدفع الرباعي ، وخصوصا في الوقت الحالي حيث تعمل بنتلي ورولز رويس على نماذج مماثلة.

في فبراير الماضي، أجبرت أستون مارتن على استدعاء17590  سيارة بعد اكتشاف أن مواد بلاستيكية مزيفة كانت تستخدم من قبل واحدة من مورديها الصينيين لإنتاج الدواسات . تكلفة استدعاء السيارات كانت1.5  مليون جنيه استرليني ( 2.53 مليون دولار امريكي) ،  فجذبت التغطية الإعلامية السلبية في الصين، حيث اتهمت أستون مارتن بتصنيع طرازات منخفضة الجودة بشعار ” صنع في الصين”.

2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-0 2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-1[2] 2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-2[2] 2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-3[2] 2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-4[2] 2009-Aston-Martin-Lagonda-Concept-5[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة