بي ام دبليو تتطلع إلى الحفاظ على سيارتها i8 حصرياً بنسخ محدودة BMW i8 3

المربع نت – اتضح أنه حتى لو كنت تستطيع تحمل سعر سيارة بي ام دبليو i8 وترغب في شراء واحدة في الولايات المتحدة، الا ان الامر قد لا يكون سهلا كما قد تعتقد . لا نستطيع أن نقول ما هو نوع من الطلب على السيارة الذي سيكون اكثر إثارة حتى الآن، ولكن مع 500 نموذج فقط ستصل الى سواحل في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام؛ تبدأ الأولى منها في الوصول في شهر أغسطس و تصل كلفتها إلى أعلى من 136،625 دولار .

وبالنسبة للمشتري في الولايات المتحدة، فيقول Ludwig Willsch، الرئيس التنفيذي لشركة بي ام دبليو في أمريكا الشمالية، وبالاعتماد على وثائق السيارة فان محدودية نسخ السيارة تقلب الموازين لصالحها وتجعل شراءها امر مرغوب فيه بين الميسورين الأميركيين .

بي ام دبليو تتطلع إلى الحفاظ على سيارتها i8 حصرياً بنسخ محدودة BMW i8 4

ذكرت مجلة اوتونيوز أنه ليس فقط انبعاثات الكربون المنخفضة جدا هو ما سيجعل من السيارة غاية في الجاذبية، ولكن أيضا التركيز على الأداء فإنه يمكن تحقيق ( بشكل غير رسمي التسارع من الصفر إلى ستين ميل في أقل من أربع ثوان) ، علاوة على ذلك، ما يعتقده Willsch  من انه سيتم ابرام اتفاق لتصنيع السيارة من مواد معاد تصنيعها .

و تذكرنا اوتونيوز بأنه ” معظم الألومنيوم المستخدم في I8 يكون معاد تدويره أو منتج باستخدام الطاقة المتجددة “، وملامح مثل هذه الحلول المبتكرة تاتي في هيئة أداة المغنيسيوم خفيفة الوزن .

BMW-i8-6[2] BMW-i8-5[2] BMW-i8-4[2] BMW-i8-3[2] BMW-i8-2[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة