"صور تجسسية" تلتقط مرسيدس M كلاس الجديدة بشكل شبه مموه Mercedes M-Class 3

المربع نت – مع اقتراب العد التنازلي لظهور الجيل مرسيدس الفئة M  فاسيليفتيد ، فان خروج سيارة مرسيدس الفئة ام الجديدة قد يحصل في وقت مبكر من عام 2014 و ذلك في معرض باريس للسيارات في خلال شهر أكتوبر القادم ، مرسيدس تخفض تدريجيا من كمية التمويه على موديلات النماذج الأولية و يتضح  أن خارجية السيارة الرياضية لم تحصل على تغييرات جذرية .

في الواقع، يبدو أن إعادة التصميم الخارجي يتقتصر على الواجهة الأمامية المعدلة التي هي أقرب في الشبه من أحدث موديلات مرسيدس بنز مثل الفئةC  الجديدة والفئةS  مع نفس شبكة التهوية ، والمصابيح الأمامية والمصد، جنبا إلى جنب مع مصد خلفي جديد يرفق بعادم مزدوج .

"صور تجسسية" تلتقط مرسيدس M كلاس الجديدة بشكل شبه مموه Mercedes M-Class 4

في الشهر الماضي، كانت جواسيسنا قادرة على تقديم لنا أول نظرة لنا الى داخلية الفئة  Mالمحدثة التي حصلت على شاشة لمس جديدة بنظام معلوماتي وترفيهي منقح، إلى جانب تصميم مختلف للكونسول الوسطي وعجلة القيادة .

تاتي السيارة بتشكيلة من الألوان المحدثة من الداخل والخارج، فضلا عن الاقتصاد من انبعاث CO2 ، وينبغي أن يتوقع تحسينات طفيفة على المجموعة الحالية من المحركات كذلك .

2015-Mercedes-M-Class-FL-001 2015-Mercedes-M-Class-FL-002 2015-Mercedes-M-Class-FL-003 2015-Mercedes-M-Class-FL-004 2015-Mercedes-M-Class-FL-005

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة